إنبي يستضيف فاركو في مواجهة خارج التوقعات بالدوري 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

‏يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي نظيره فاركو في التاسعة مساء اليوم الجمعة بإستاد بتروسبورت في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل الفريق البترولي المركز العاشر برصيد 30 نقطة في حين يحتل فريق فريق  فاركو المركز الثامن برصيد 32 نقطة.
يدخل إنبي المباراة بقيادة البرتغالي جورفان فييرا ‏ ‏المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على مصر المقاصة في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ويفتقد الفريق البترولي خدمات النيجيري جون إيبوكا للإيقاف بعد طرده في المباراة السابقة.
‏وحذر  المدير الفني  اللاعبين من صعوبة المباراة خاصة وأن المنافس فريق قوي يقدم عروض جيدة في الموسم الحالي لمسابقة الدوري ويعتمد الجهاز الفني لانبي على لاعبيه أمثال عبد العزيز البلعوطي وعلي فوزي وإبراهيم القاضي وخالد رضا وجرجس مجدي ومصطفى دويدار واحمد العجوز وزياد كمال ودينو بيتر و مصطفى شلبي وإبراهيم جلال.
وفي المقابل يتطلع فريق فاركو بقيادة البرتغالي نونو الميدا لتحقيق الفوز في لقاء اليوم للتقدم في جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز، وأكد المدرب للاعبيه على صعوبة المباراة وطالب بغلق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس.
ويعتمد فاركو على لاعبيه أمثال محمد صبحي و جيفرسون اينكادا  وعبد الله بكرى و رامي صبري  وجابر كامل وأحمد محمد" البحراوي" و محمود حمادة و كينجستن سوكاري و وليد علي و شكري نجيب و علي بهيج .

ميدو: لاعبو الدوري المصري يتحسرون بسبب صور "صلاح والنني"