«أوقاف الإسماعيلية» تكرم المتميزين بمشروع صكوك الأضاحي| صور

أوقاف الإسماعيلية تكرم المتميزين بمشروع صكوك الأضاحي 
أوقاف الإسماعيلية تكرم المتميزين بمشروع صكوك الأضاحي 

 

حرصت مديرية أوقاف الإسماعيلية برئاسة الشيخ إسماعيل أحمد إسماعيل، مدير مديرية أوقاف الإسماعيلية، على تنظيم حفل لتكريم المتميزين في مشروع صكوك الأضاحي الذي فاق العام الماضي في عدد الصكوك.

وكان على رأس المكرمين الشيخ السيد عطية مدير المتابعة بالمديرية، والدكتور محمد عبد المعبود مدير الدعوة بالمديرية بالإضافة إلى تكريم الشيخ أحمد عبد المنعم خطيب بإدارة الإسماعيلية ورئيس مجلس إدارة مسجد الإسماعيلي على جهده المشكور في هذا المشروع.

وشمل التكريم جميع مديري الإدارات الفرعية، وهم كل من الشيخ مجدي عاشور مدير إدارة القنطرة غرب، والشيخ مهدي حامد مدير إدارة التل الكبير، والشيخ ياسر عبدالوهاب مدير إدارة القصاصين، والشيخ أشرف سيف مدير إدارة القنطرة شرق، والشيخ محمود سليمان مدير إدارة أبو صوير، والشيخ محمد حسن مدير إدارة فايد، والشيخ محمد كحتت مدير إدارة الإسماعيلية، والمفتشين ورؤساء الأقسام بإدارة أوقاف الإسماعيلية ومنهم الشيخ جمال علي مفتش بالإدارة، والشيخ أحمد فؤاد مفتش بالإدارة، بالإضافة لتكريم عدد من الأئمة المتميزين في هذا المشروع. وكانت مديرية أوقاف الإسماعيلية تسلمت 2 طن من لحوم الأضاحي البلدية لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية في نطاق المحافظة.


اقرأ أيضا

 لمنع انتشار كورونا.. مرور ليلي لمتابعة التزام المساجد بمنع صلاة التهجد بالإسماعيلية