حمدي الوزير يغادر المستشفي بعد إجراء عملية جراحية خطيرة

حمدي الوزير
حمدي الوزير

كشف المخرج المسرحي حسن الوزير، مغادرة شقيقه الفنان حمدي الوزير للمستشفى بعد أجرائه جراحة دقيقة في القلب.

وقال الفنان حسن الوزير في منشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "نحمد الله حمدا كثيرا فقد غادر أخى (حمدي الوزير) المستشفى بعد إجراء عملية كبرى، نشكر الله وكل من قدم الدعم لنا (وزارة الدفاع والصحة) وتوجيهات الدكتور عمر حلمى والدكتور خالد وهبة والجراحين  المصريين العظيمين د عماد حسين و د محمد رزق وكذلك د.أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية وأعضائها والدكتور خالد منتصر ، وكل الأقارب والاصدقاء المتابعين لحالة أخى، جزاكم الله خيرا".

يذكر أن الفنان حمدي الوزير، تعرض خلال الأيام الماضية لوعكة صحية نقل على إثرها إلى المستشفى، وخضع لعملية دقيقة في القلب استمرت قرابة 6 ساعات، وتعرض إلى مضاعفات أدت إلى اضطرار الأطباء لوضعه تحت الملاحظة حتى يطمئنوا على حالته الصحية.

جدير بالذكر أن الفنان حمدي الوزير، شارك في أكثر من 150عملا فنيا في السينما والدراما والمسرح، واشتهر بتقديم أدوار الشر والأدوار المركبة على الشاشة.

ومن أبرز الأعمال السينمائية التي شارك فيها «حب في التخشيبة، قبضة الهلالي، الشطار، مصيدة الذئاب، يوم حار جدا، العفاريت، المغتصبون، العملاق، بئر الأوهام، أيام في الحلال، سواق الأتوبيس، الثأر، رغدة متوحشة، الهلفوت».