«الفرح تحول لميتم».. مقتل شاب بـ«ضربة شومة» في الأقصر

المجني عليه
المجني عليه

كتب - أحمد زنط

شهدت قرية أبوزعفة غرب إسنا جنوب محافظة الأقصر جريمة قتل مروعة حيث قُتل شاب على يد اثنين إثر تجدد مشاجرة في حفل زفاف بإسنا جنوب محافظة الأقصر.

ترجع  تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء خالد عبد الحميد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، إخطارًا من اللواء دكتور ولاء رضوان مساعد مدير الأمن لفرقة الجنوب يفيد بمقتل شاب يدعى "ه.ا.ش" يبلغ من العمر 26 عاما مقيم بمنطقة "نجع أبوزعفة" التابعة لمركز إسنا جنوب محافظة الأقصر.

انتقل على الفور إلى موقع الحادث العميد محمد الطيب رئيس فرع البحث الجنائى بالجنوب والمقدم أحمد حسين رئيس وحدة مباحث إسنا حيث تبين من التحريات الأولية حدوث مشاجرة بأحد الأفراح وأن أطراف المشاجرة وقع بينهما مشادة كلامية أثناء تواجدهم في الفرح مما أدى إلى تطور مشاجرة تم على إثرها  تربص المتهمين  للشاب وافتعال مشاجرة معه بالشوم، إذ تلقى ضربة شديدة في الرأس أودت بحياته في الحال.

تم نقل جثة المتوفي إلى مشرحة مستشفى طيبة بإسنا وإلقاء القبض على المتهمين وتحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابه العامة بمركز إسنا التي تجرى تحقيقاتها حول واقعة القتل والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لبيان الصفه التشريحية ومعاينة موقع الحادث.

اقرأ أيضا|  تجدد خصومه ثأرية في إسنا ومصرع مزارع بعد خروجه من السجن بساعات