توفيق عبد الحميد لـ«شيرين»: اعتبريني أبوكي أو أخوكي الكبير وطمنيني عليكي

توفيق عبد الحميد
توفيق عبد الحميد

كشف الفنان توفيق عبد الحميد، عن رأيه فيما حدث للفنانة شرين عبد الوهاب، ونشر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”.


وقال: "شيرين عبد الوهاب سمعت الخبر ولأن قلبها بيسبقها كلمتنى وتركت رسالة منزعجة فيها بشدة، حنونة ورقيقة وتطلب أن أكلمها وأطمنها، وأنا أساسا بعشق صوتها وبحب عفويتها وطيبتها، بنت بلد وجدعة موهوبة وإضافة كبيرة لتاريخ الطرب، المهم اتكلمنا وقتها وطمنتها، وبعدين كلمتها مؤخرا علشان اتطمن عليها مردتش، وعايز أقولها اعتبرينى أبوكى أو أخوكى الكبير وطمنينى عليكى علشان أنا بحبك وقلقان عليكى". 


وكانت انتشرت شائعة حول تحويل توفيق عبد الحميد سيارته إلى تاكسي، من أجل الحصول على أموال ليصرف على علاجه، وهو ما نفاه الفنان القدير توفيق عبد الحميد، وأكد أن هذه الأقاويل ليس لها أساس من الصحة.

اقرا أيضا 

توفيق عبد الحميد يكشف حقيقة تحويل سيارته لتاكسي بحثًا عن الأموال

ونشر توفيق عبد الحميد عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مؤخرا منشورًا يشرح به خططة المستقبلية.


وقال: "ًلا خاب من استشار وانا بعتبر كل اللى بيتفاعلوا مع ما انشر اصدقائى واهلى وعزوتى خطة ١ اذا شاء ربنا وتعافيت يبقى التمثيل هو الأساس وحتى الآن يبدو الأمر صعب لكن ممكن .

وأضاف أيضًا: "خطة ٢ برنامج على اليوتيب بمشاركة مذيعة خلوقة ومثقفة وذات طلة مميزة وقد اتفقت معها وسيكون برنامج متنوع ومدروس جيدا وربنا يقدم اللى فيه الخير دعواتكم" .
وخلال الفترة الماضية، أعلن توفيق عبد الحميد  تراجعه عن الاعتزال عودته مرة أخرى للعمل المسرحي مع المخرج ناصر عبد المنعم بعنوان "أغنية البجعة".
وكتب توفيق عبد الحميد عبر الفيسبوك: "صباح الخير الأشعة الأخيرة على العمود الفقري تحتم ضرورة التدخل الجراحي بس في أمل إن العلاج الطبيعي والمائي يحسن الحالة، أتابع مع المركز الطبي التابع للقوات المسلحة وهم ناس في منتهى الكفاءة والمهنية والضمير وربنا كريم".
وأضاف توفيق: "وفي نفس الوقت أجهز مع صديقي المخرج الكبير ناصر عبد المنعم لعمل مسرحي كبير على المسرح القومي دعواتكم والله ربنا بييسر الحال وبيكرمني بناس كتير ولاد حلال بحبكم".