«ربنا يكفينا شرالمستخبي».. آخر ما كتبه «اشرف» احد ضحايا حادث المنيا

قرب الأجل.. أخر دعاء قبل حادث الاتوبيس "ربنا يكفينا شرالمستخبي"
قرب الأجل.. أخر دعاء قبل حادث الاتوبيس "ربنا يكفينا شرالمستخبي"

«هيفضل أحسن دعاء في الأيام دي إن ربنا يكفينا شر المستخبي ويكفينا شر انقلاب الحال، ويكفينا شر سلب نعمة الأهل والصحة والعمر بعد العطاء، ويكفينا شر الابتلاءات وشر الأقدار اللي عمرنا ما عملنالها حساب وشر المصايب اللي منقدرش نستوعبها وشر الصدمات ويكفينا أي شر جاي يا رب» كانت هذه أخر تدوينه لأحد ضحايا أتوبيس المنيا.


وكتب أشرف عبدالكريم شهيد حادث أتوبيس المنيا، وابن مركز أبنوب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك ربنا يكفينا شر المستخبي، وشر إنقلاب الحال، ويكفينا شر سلب نعمة الأهل، وكأنه كان قد شعر بقرب الأجل والذي ليس منه مفر.

اقرأ أيضا|زملاء الدكتور مصطفى ينعونه وأسرته ضحايا حادث المنيا

وكان ودع مركز أبنوب الشابين محمد على، وأشرف عبدالكريم أحمد فراج، والاثنين من عائلة القواسم، وذلك في حادث تصادم اتوبيس سوبر جيت بسيارة نقل ثقيلة تريلا كانت متوقفة على طريق أسيوط - القاهرة الشرقي.

وعمت حالة الحزن على مركز أبنوب عقب وصول خبر وفاتهما إلى أسرتيهما وقال الأهالي أنهم عاشا صديقين ورحلا صديقين في رحلة واحدة تركين لنا الألم ونعي العديد من شباب مركز أبنوب الشابين الراحلين .

كان الطريق الصحراوي الشرقي شهد حادث تصادم أتوبيس نقل عام بسيارة نقل ثقيل بمقطورة بالقرب من قرية البرشا في مركز ملوى بمحافظة المنيا، ونتج عن ذلك مصرع 22 شخصا وإصابة 33 آخرين.