مرشحان فقط في اليوم الرابع لفتح باب الترشيح لانتخابات المصري 

النادي المصري
النادي المصري

أغلقت اللجنة المشتركة المشكلة من مسئولي مديرية الشباب والرياضة ببورسعيد وإدارة النادي المصري في الخامسة من مساء اليوم الثلاثاء أبوابها في اليوم الرابع لفتح باب الترشيح لانتخابات مجلس إدارة النادي المقرر إجراءها في التاسع والعشرين من أغسطس المقبل.

وشهد اليوم الرابع  تقدم مرشحان فقط للترشح على منصب عضوية مجلس الإدارة ، وهما وائل رمضان السيد بدوي ، و تامر محمد علي عزام.

وشهد اليوم الأول تقدم مرشح وحيد على مقعد أمانة الصندوق ، وهو علي محمد عبده الجنيدي، بينما لم يتقدم أحد في اليوم الثاني والثالث.

الجدير بالذكر أن اللجنة ستستمر في تلقي طلبات الترشيح حتى يوم الجمعة المقبل الموافق الثاني والعشرين من يوليو الجاري وذلك اعتبارًا من التاسعة صباحًا وحتى الخامسة مساءً.
وعلي جانب آخر أقترب كامل أبو علي من العودة مجدداً لرئاسة مجلس إدارة النادي المصري ، بعدما وافق مبدئياً علي الترشح لانتخابات مجلس إدارة النادي المقرر إجراءها في التاسع والعشرين من أغسطس المقبل.

وشهدت الساعات القليلة الماضية عدة جلسات بين مسؤولين بمحافظة بورسعيد مع كامل أبو علي لإقناعه بالترشح ، في الوقت الذي تم الاتفاق فيه علي ان يحظي ابو علي بالفوز في الانتخابات بالتزكية.