تفاصيل قصة فيلم «سنة أولى خطف» لبيومي فؤاد ومي كساب

مي كساب - بيومي فؤاد
مي كساب - بيومي فؤاد

أعلنت الجهة المنتجة لفيلم "سنة اولى خطف" للنجم بيومى فؤاد، والفنانة مي كساب، عن بدأ تصوير أولى مشاهد الفيلم، المقرر عرضه خلال موسم الأجازة المقبل، وأشارت الجهة المنتجة إلى انه سينحصر تصوير الفيلم بين بعض المناطق المهجروة والقريبة من القاهرة، وسيتم تصوير البعض الأخر في بعض المنازل بأحد الكومباوند كبيرة في مدينة السادس من اكتوبر أو التجمع، إضافة إلى اختيار الجهة المنتجة لقرية سياحية شهيرة بمدينة شرم الشيخ لتكملة التصوير فيها. 

وتدور أحداث فيلم "سنة أولى خطف" في إطار كوميدى اجتماعي، حول عصابة تتمتع بقدر كبير من الغباء، حيث فشلت في العديد من عمليات النصب، إلا أن افرادها يلجؤون عن طريق الصدفة لخطف بعض الأطفال الذين ينتمون لعائلات ثرية، مما يخلق المزيد من المواقف الكوميدية.

كما يناقش الفيلم العديد من القضايا الاجتماعية الهامة على رأسها قضية "انشغال الآباء عن أبنائهم"، وذلك من خلال 

فيلم "سنة أولى خطف" سيناريو وحوار باسل مجدي، اخراج أسامة عمر، ومن بطولة بيومي فؤاد، أحمد فتحي، مي كساب، أحمد صيام، ياسر الطوبجي، على غالب، إسماعيل فرغلي، نورين كريم، حسن عيد، صباح جميل، نوليا مصطفى، نائلة عارف، ايمان يوسف، عصام شاهين.

ومن ناحية أخرى، أوشك الفنان بيومي فؤاد، على الانتهاء من تصوير أحداث فيلمه الجديد "مغامرات كوكو"، والمقرر طرحه قريبا بدور العرض السينمائي.

يذكر أن الفنان بيومي فؤاد، شارك في السباق الرمضاني الماضي 2022، في مسلسل "الأختيار 3" بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الفن ومن إخراج بيتر ميمي.

أقرأ ايضاً - هنا الزاهد تحتفل بنجاح فيلم «بحبك» محلياً وعالمياً