هنا الزاهد تحتفل بنجاح فيلم «بحبك» محلياً وعالمياً

هنا الزاهد - تامر حسني
هنا الزاهد - تامر حسني

احتفلت النجمة هنا الزاهد بنجاح فيلمها الجديد "بحبك"، والذي تشارك بطولته بجانب النجم المصري "تامر حسني"، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، وذلك للنجاح الذي حققه الفيلم محلياً وعالمياً، ولثباته في مركزه الثاني محلياً بقائمة إيرادات أفلام موسم عيد الأضحى.

وقامت هنا الزاهد بنشر بعض الصور والفيديوهات لها مع النجم تامر حسني ولبعض النقاد الذين أشادوا بالفيلم من جميع النواحي، وأيضاً نشرت بعض الفيديوهات لمتابعينها الذين احتفلوا معها بنجاح دورها التي قدمته داخل أحداث الفيلم التي تؤكد نجاح الفيلم، وعلقت هنا على المنشور، قائلة: «يواصل بحبك تحطيم تسجيلات شباك التذاكر».

وتدور أحداث "بحبك" حول حياة شاب يخوض قصتي حب، ويتخبط قلبه بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

فيلم "بحبك"، هو أولى التجارب الإخراجية للنجم تامر حسني، وهو من تأليفه وبطولته أيضاً، ويشارك في بطولته كل من: هنا الزاهد وحمدى الميرغنى ومدحت تيخة وهدى المفتى وعمرو صحصاح وتميم عبده وسمر محمد متولى، وتدور الأحداث حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

ويستعد النجم تامر حسني، لطرح ألبومه الجديد "عشأنجى"، خلال حفله الغنائى الذى سيحييه في مدينة العلمين الجديدة يوم الجمعة الموافق 22 يوليو الجارى، والذى سيشهد العديد من المفاجأت الذى سيقدمها تامر حسنى لجمهوره هناك.

اقرأ أيضاً:- إصابة والدة خالد الصاوي بفيروس كورونا