هل يجب عليك الاحتفاظ بالعطر في الثلاجة؟

 تخزين عطرك في الثلاجة
تخزين عطرك في الثلاجة

يعد تخزين عطرك في الثلاجة أفضل طريقة للحفاظ على نضارته ، خاصة خلال أشهر الصيف الحارة، يمكن لأشعة الشمس والحرارة الناتجة عن المشعات والتغيرات في درجة الحرارة أن تدمر العطر بمرور الوقت ، ولكن عند تخزينها في الثلاجة الباردة والمظلمة ، يمكن أن تستمر لسنوات. 

حافظ على برودة العطور ذات النوتات الطازجة :

تلك النوتات الحمضية المتلألئة التي اعتدت عليها؟ قد تكون رائحتها مفعمة بالحيوية، لكنها معروفة أيضًا بفترة صلاحية أقصر لأنها تميل إلى التدهور بشكل أسرع، لذلك فإن تبريد العطر المنعش في الثلاجة لا يجعله أكثر ثباتًا فحسب ، بل يمنحه أيضًا أقصى تأثير.

من الليمون والجريب فروت إلى البرتقال والبرغموت واليوسفي ، هناك الكثير من الخيارات الشهية التي لا تقاوم للاختيار من بينها، ومع ذلك ، والذي يأتي مع ملاحظات النعناع التي تذكرنا بموهيتو يسيل اللعاب في يوم شديد الحرارة.

قم بتخزين العطور بعيدًا عن الأطعمة ذات الرائحة النفاذة :

لا أحد يريد رش عطر ورائحة تلميحات من بقايا الوجبات الجاهزة، عند تخزين روائحك في الثلاجة ، تأكد من عدم وضع العطر بالقرب من أي أطعمة نفاذة الرائحة، ضع عطرك في عبوته الخاصة ؛ بهذه الطريقة ، لن يتلامس مع أي شيء في الثلاجة.  

بالنسبة للروائح التي تنبعث منها رائحة جيدة بما يكفي لتناولها ، فلماذا لا تجرب عطرًا مع روائح الفانيليا والكراميل واللوز والعسل.

قم بتبريد عطرك لمدة 20 دقيقة فقط قبل رشه :

يمكن أن يجعلك رش عطر مائي هش تم تبريده في الثلاجة لمدة 20 دقيقة تشعر بالانتعاش الشديد، إنه الشيء المثالي الذي يجب القيام به في يوم صيفي حار، لذا ، تخلص من رذاذ الماء - هذا كل ما تحتاجه لتبرد عندما تظهر الشمس!

نحن نحب أي شيء ينقلنا على الفور إلى شواطئ البحر الأبيض المتوسط ​​المشمس ، والانفجار المنعش ومزيج البطيخ الحلو والخزامى والباتشولي فهو منعش بدرجة كافية لمنحك دفعة من الطاقة عندما تحتاجها أيضًا. 

ضع عطرك مرة أخرى في مكان بارد بعد رشه :

يمكن أن يؤدي التغير الشديد في درجة الحرارة إلى إتلاف العطر ، لذلك بمجرد رش العطر ، احتفظ به باردًا عن طريق إعادة وضعه في الثلاجة مباشرة، لا ينبغي أبدًا أن يكون العطر على اتصال مباشر بأشعة الشمس ، لذلك عندما تشعر في المرة القادمة كأنك اندفاعة من العطر الجليدي ، ما عليك سوى التوجه إلى الثلاجة مرة أخرى!

استبدل غطاء العطر بمجرد رشه :

حتى عند تخزينه في الثلاجة ، يجب استبدال غطاء العطر بعد كل استخدام لتقليل التعرض للأكسجين، يمكن أن يؤدي وجود الكثير من الأكسجين داخل الزجاجة إلى تغيير جزيئات العطر وإفساد الرائحة بشكل عام عندما يكون هناك الكثير من الأكسجين، والأفضل من ذلك ، عندما تكون الزجاجة نصف ممتلئة ، صبها في رذاذ السفر.