الشاطر: بعض لاعبي الأهلي أصبح تيشيرت وشعار النادي "تقيل عليهم"

إسلام الشاطر
إسلام الشاطر


هاجم إسلام الشاطر، لاعب الأهلي السابق ومقدم برنامج "البيت الكبير" على قناة النادي، لاعبي الأهلي عقب الخسارة أمام بيراميدز بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس السبت.

وقال إسلام الشاطر، عبر برنامج "البيت الكبير" المذاع على قناة الأهلي، "بعض لاعبي الأهلي أصبح تيشيرت وشعار النادي "تقيل عليهم" ولكن لكل شئ أسباب".

وأضاف إسلام الشاطر: "تيشيرت الأهلي ممكن يكون ثقيل على بعض لاعبي الأهلي.. وليس أي شخص يقدر على ارتداء قميص وشعار النادي الأهلي".

وتابع: "لأول مرة منذ فترة طويلة شعرت في آخر 10 دقائق أن لاعبي الأهلي غير قادرة على رفع قدمها وشعرت بحالة من الإحباط مثل كل الجماهير".

وواصل: "تعرضت لمثل هذه الظروف من قبل عندما كنت ارتدي لاعبا بالأهلي.. وتحدثت مع بعض الخبراء ووصلنا إلى أنه هناك عدة أسباب مثل تمرين قليل أو تمرين كثير عن اللزوم، أو إجهاد عام من ضغط المباريات".

وسادت حالة من القلق والتوتر على جماهير النادي الأهلي بعد الخسارة من نادي بيراميدز بهدفين دون رد. 

وحقق نادي بيراميدز  فوزا غاليا علي نظيره الأهلي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما علي ملعب استاد الدفاع الجوي، ‏ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين في بطولة الدوري الممتاز.‏

يذكر أن النادي الأهلي خسر من في 3 مبارايات (المصري، وسموحة، وبيراميدز)، وتعادل في 6 لقاءات (فيوتشر، طلائع الجيش، سيراميكا، والبنك الأهلي، والزمالك، والجونة).