حارس سيراميكا يدعم أحمد يحيى أمام المقاولون العرب

حارس سيراميكا عامر عامر يدعم أحمد يحيى
حارس سيراميكا عامر عامر يدعم أحمد يحيى

حرص عامر عامر، حارس مرمى سيراميكا، على دعم أحمد يحيى حارس الاتحاد السكندري، خلال مباراة فريقه أمام المقاولون العرب، ضمن مباريات الجولة الـ26 بالدوري المصري الممتاز.

وارتدى عامر عامر، حارس سيراميكا، قميص يحمل صورة للحارس أحمد يحيى معلقاً عليها "ادعم أحمد يحيى".

كان أحمد يحيى، حارس مرمى الاتحاد السكندري، قرر اعتزال كرة القدم بعدما تعرض إلى انتقادات لاذعة من الجماهير أثناء مباراة الفريق الأخيرة أمام سيراميكا، حيث استقبل 5 أهداف في شباكه، ولكنه لم يتحمل سباب الجماهير نظراً لتعرضه لضغوطات نفسية قبل المباراة أثر موت شقيقه الأكبر، مما أدى في النهاية إلى خروجه من أرضية الملعب أثناء سير المباراة.

وحقق فريق سيراميكا فوزا غاليا على فريق المقاولون العرب، بهدف دون رد في المباراة التي تقام، ضمن مباريات الجولة الـ26 بالدوري المصري الممتاز.

وجاء الهدف الوحيد في الثواني الأخيرة من عمر الشوط الأول عن طريق شادي حسين، من تسديدة بعيدة المدى رائعة من أقصى يمين مرمى حسن شاهين المتقدم عن مرماه.

وشهدت المباراة إثارة كروية كبيرة من بين الفريقين حيث كان فريق المقاولون العرب، يرغب في خطف التعادل طول أحداث المباراة، حيث جاءت تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء أمسك بها حارس سيراميكا كليوباترا مرماه على مرتين كادت أن تسكن الشباك.

وفي الدقيقة الأخيرة من لمبارة سجل فريق المقاولون العرب هدف بالفعل من عرضية من أحمد كابوريا من جهة اليمين قابلها محمود عبد العزيز برأسية من على حدود منطقة الــ 6 ياردات ارتطمت بالعارضة وتخطت خط المرمى، بعد مراجعة حكم المباراة لتقنية الفيديو قام بإلغاء الهدف بداعي عدم تخطي الكرة لخط المرمى.