رونالدو يرد على أنباء رحيله عن مانشستر يونايتد

رونالدو
رونالدو


رد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، على أنباء رحيله عن الشياطين الحمر وعودته إلى سبورتينج لشبونة الذي بدأ مسيرته الكروية من خلاله.

ونفى رونالدو، أنباء عودته إلى سبورتينج لشبونة البرتغالي في موسم الانتقالات الصيفية الحالية، بعد أن ذكرت عدة تقارير إلى اقترابه من الانتقال إلى النادي بدأ مسيرته المهنية من خلاله.

وقال فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا، إن رونالدو وصف أنباء اقتراب انتقاله إلى سبورتينج لشبونة بأنها "أخبار مزيفة".

وأوضح رومانو، في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، "رونالدو ينفي هذه الإشاعة لأنه لا يفكر في العودة إلى سبورتينج هذا الصيف".

وكانت عدة تقارير صحفية برتغالية أشارت إلى أن هناك إمكانية لعودة كريستيانو رونالدو إلى سبورتينج لشبونة هذا الصيف، بعد المفاوضات التي أجريت بين مانشستر يونايتد وسبورتنيج لشبونة في الساعات الماضية.

وأوضحت شبكة "sports illustrated" الإنجليزية، نقلًا عن "Sport TV Portugal"، أن هناك مفاوضات في الوقت الحالي بين مانشستر يونايتد وسبورتينج لشبونة حول إمكانية إتمام صفقة إعارة بشأن رونالدو.

وقدم رونالدو طلبًا لإدارة مانشستر يونايتد، من أجل الرحيل هذا الصيف، لرغبته في اللعب بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وارتبط اسم رونالدو في الأيام الماضية بالانتقال إما لتشيلسي أو بايرن ميونخ، ويقال إنه تواصل مع تود بويلي، مالك تشيلسي، لبحث إمكانية انتقاله لستامفورد بريدج.

وكانت شبكة "ESPN"، كشفت عن آخر التطورات بشأن الوجهة المحتملة للدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق مانشستر يونايتد، خلال ميركاتو سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت الشبكة المتخصصة في التقارير الرياضية العالمية، أن رونالدو طلب الرحيل عن مانشستر يونايتد هذا الصيف، لرغبته في المشاركة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وأكدت الشبكة، إن نادي تشيلسي تواصل مع رونالدو رسميًا، ورحب النجم البرتغالي بالانضمام للبلوز.

وأشارت الشبكة، إلى أن الأمور باتت الآن في يد النادي اللندني من أجل حسم الأمور مع مانشستر يونايتد.

وأضافت أن خورخي مينديز، وكيل رونالدو، تواصل مع الأمريكي تود بويهلي، مالك تشيلسي، لمعرفة مدى إمكانية حسم الصفقة.