أسرة قاتل نيرة أشرف تنفي شائعة وفاة والدته

المتهم محمد عادل
المتهم محمد عادل

عصام عمارة 

نفت مصادر مقربة من أسرة المتهم  محمد عادل قاتل الطالبة نيرة ضحية الغدر بالمنصورة، خبر وفاة والدة المتهم، مؤكدين أنها تتمتع بصحة جيدة، وشاركت في مراسم العزاء الخاصة بوفاة والدتها التي توفيت منذ أيام، وأن ما تم تداوله غير صحيح وعاريا من الصحة.

 

وقام عدد من الجيران بالاطمئنان عليها وسؤال شقيقها محمد عمار، الذي أكد تمتعها بصحة جيدة ولم يمسها أي سوء وأنها على قيد الحياة.


وأكد الجيران أن الفترة الماضية شهدت عددا كبيرا من الشائعات حول أسرة المتهم محمد عادل، وكذلك أسرة الطالبة نيرة قبل نظر النقض في القضية.

اقرأ أيضا|عندما كانت طفلة.. فيديو نادر لنيرة أشرف يهز مشاعر المصريين | شاهد


وكان بعض أبناء مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، قد تداولوا خبر وفاة والدة المتهم محمد عادل قاتل الطالبة نيرة ضحية الغدر بالمنصورة بمنزلها بمدينة المحلة الكبرى، بعد مرور أيام قليلة على وفاة والدتها وقيامها بعمل توكيل للمحامي الشهير فريد الديب لكتابة مذكرة النقض بمحكمة النقض حزنا على نجلها الذي ينتظر حكم الإعدام.

جدير بالذكر أن  مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية،  قد شهدت منذ أيام وفاة جدة المتهم محمد عادل قاتل الطالبة نيرة أشرف الشهيرة إعلاميًا بفتاة جامعة المنصورة، والتي لقيت مصرعها على يد زميلها أمام بوابة توشكى بجامعة المنصورة.

وقال محمد عمار  خال محمد عادل قاتل نيرة أشرف، إن والدته توفيت وتم تشييع الجثمان إلى مثواه الأخير ودفنها بمقابر الأسرة بعد صراع مع المرض؛ حيث كانت تعاني من أمراض مزمنة وتدهورت حالتها الصحية في الفترة الأخيرة، وتلقت الأسرة العزاء.

وذكرت مصادر مقربة من الأسرة، أن الأسرة بعد صدور حكم الإعدام بحق المتهم محمد عادل وقيام والدته بعمل توكيل للمحامي الشهير فريد الديب تنتظر  كتابة مذكرة النقض على أمل تخفيف العقوبة وتقديمهم للمحكمة.