شوبير: عواد يستحق أن يكون حارسًا للمنتخب الوطني 

عواد
عواد

قال الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق ومقدم البرامج إن محمد عواد حارس مرمى الزمالك يستحق أن يكون حارسًا للمنتخب الوطني.

وأضاف شوبير في تصريحات إذاعية أن البرتغالي فيريرا نجح في صناعة الفارق مع الزمالك بعد الاعتماد على الناشئين بسبب وقف القيد وكذلك وضع الثقة في محمد عواد الذي كان بديلًا , وتابع : فيريرا طلع محمد عواد من المخزن وصنع منه الحارس الاول للزمالك .

تابع شوبير أن عواد يستحق أن يكون حارسًا للمنتخب الوطني الأول مؤكدًا أن الزمالك يقترب من التتويج باللقب الثاني على التوالي رغم كل الصعوبات التي واجهها بسبب إيقاف القيد.

أضاف شوبير أن الزمالك يقدم مباريات جميلة بقيادة فيريرا الذي يستحق لقب بروفيسور ، وذلك لشخصيته القوية والذي لا يسمح لأحد بالتدخل في عمله.

تابع نجم النادي الأهلي أن مباريات الزمالك المتبقية في الدوري تكاد تكون محسومة للأبيض خاصة إذا استمر الأهلى في نزيف النقاط الغير منطقي.

وعن الأهلي وبيراميدز أكد شوبير أن الأهلي قدم مباراة سيئة أمام بيراميدز وأهدر الفريق كل الفرص التي كانت متاحة له للتتويج بالدوري وكل مبارياته المقبلة صعبة للغاية والفارق حاليًا مع الزمالك وصل لأربعة نقاط والفريق الأبيض لن يفرط في نقاط بسهولة.

اقرأ أيضًا: شوبير: الزمالك الأقرب بالتتويج بالدوري