عاجل

صيانة و تجميل المُسطحات الخضراء والحدائق و المتنزهات العامة بالإسماعيلية 

صيانةِ و تجميل المُسطحات الخضراء والحدائق و المتنزهات العامة بالإسماعيلية 
صيانةِ و تجميل المُسطحات الخضراء والحدائق و المتنزهات العامة بالإسماعيلية 

 

 قام جهاز التطوير و التجميل بمحافظة الإسماعيلية بمواصلة أعماله اليوم السبت، في متابعة و صيانة المسطحات الخضراء و الحدائق  و المتنزهات العامة .

وذلك بناءً على توجيهات اللواء  شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، بضرورة الاهتمام بكافة المسطحات الخضراء بالمحافظة، بجانب الاهتمام بالميادين و الحدائق و المتنزهات العامة، لتكون متنفس دائم لمواطني الإسماعيلية، و تعكس الوجه الحضاري للمحافظة. 
 
حيث تم جمع و رفع المخلفات و أوراق الأشجار الموجودة في المسطحات الخضراء، كما قام فريق القص بقصِّ و تهذيب الأشجار و العشب الأخضر؛ لتوفير الراحة للمواطنين أثناء التنزه في الحدائق تزامنًا مع فصل الصيف.
 
و ذلك بجانب الاستمرار في أعمال الجهاز في وسط المدينة؛ لتطوير و تجميل الميادين و المسطحات الخضراء في الشوارع الرئيسية، ابتداء من شارع عرابي و حتي شارع السلطان حسين بقطاع حي أول. 
 
 و أكدت المهندسة تغريد أبو السعود مدير جهاز التطوير و التجميل، أن العمل مستمر يوميًا من الساعة الثامنة صباحًا و حتى الرابعة مساءً. حتي يتمكن العمال مع عمل الصيانة و الريِّ و رفع المخلفات بشكلٍ مستمر.

قام المحاسب ممدوح أنور رئيس مركز ومدينة القنطرة غرب، اليوم السبت، بالمرور على موقف سيارات الأجرة بالمدينة لمتابعة التزام سائقين سيارات الأجرة بالتعريفة الجديدة.
وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية بشأن المروى الدوري على مواقف سيارات الأجرة لمتابعة التعريفة الجديدة لأسعار الركوب.
وتفقد رئيس مركز ومدينة القنطرة غرب خطوط السير المختلفة وتأكد من عدم وجود أي مشاكل فى التعريفة الجديدة والتزام جميع سائقو سيارات الأجرة بالتعريفة ولا يوجد اي شكاوي تم رصدها فى هذا الإطار.


اقرا ايضا |استمرار أعمال الإصلاح لكسر مفاجئ بخط المياه بمدينة المستقبل بالإسماعيلية