«بن زايد»: الإمارات ستظل داعمة للسلام والاستقرار بالمنطقة |فيديو

 الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات
 الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات

قال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، إن شعب دولة الإمارات محور اهتمام دولتنا المباركة وعلى قمة أولوياتها منذ نشأتها، وسيظل منهج سعادة المواطن ورعايته الأساس في كل خططنا نحو المستقبل، مؤكدا أن سياسة دولة الإمارات ستظل داعمة للسلام والاستقرار في منطقتنا والعالم، وعوناً للشقيق والصديق، وداعية إلى الحكمة والتعاون من أجل خير البشرية وتقدمها.

اقرأ أيضا| محمد بن زايد: الإمارات عززت علاقاتها مع دول العالم على أسس راسخة |فيديو

وأضاف الشيخ محمد بن زايد، خلال كلمتة للشعب الإماراتي، المذاع على قناة "إكسترا نيوز"، اليوم الأربعاء، أن دولة الإمارات ستستمر في نهجها الراسخ في تعزيز جسور الشراكة والحوار والعلاقات الفاعلة والمتوازنة القائمة على الثقة والمصداقية والاحترام المتبادل مع دول العالم لتحقيق الاستقرار والازدهار للجميع.

 وشدد "رئيس دولة الإمارات" على أن دولة الإمارات وأمنها مبدأ أساسي لا يمكن التنازل عنه أو التهاون فيه ونمد يد الصداقة إلى كل دول المنطقة والعالم التي تشاركنا قيم التعايش والاحترام المتبادل لتحقيق التقدم والازدهار للجميع.

وأشار الشيخ محمد بن زايد، إلى أن "شعب الإمارات أثبت قبل الاتحاد وبعده وفي كل المراحل الصعبة التي مرت بنا، أصالته وصلابته وإرادته القوية وقدرته على تجاوز التحديات،  واعتزازنا وفخرنا بالإنسان الإماراتي لا حدود له، مشيداً بالدور الذي يقوم به المقيمون على أرض دولة الإمارات الذين يعتبرون الدولة بلدهم الثاني وإسهاماتهم المستمرة في البناء والتطوير منذ قيام دولة الإمارات.

ولفت الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، إلى أن اقتصاد دولة الإمارات اليوم من أكثر الاقتصادات قوة ونموا، مضيفا أن القدرة التنافسية الاقتصادية وتطوير القدرات في العلوم أولوية بالنسبة لنا، موضحًا أن الإمارات "ستواصل دعم أمن الطاقة العالمي، وعلينا اليوم مضاعفة الجهود لرفع مكانة الدول ومكتسباتها".