للجنس الناعم .. فوائد «قشر الموز» لتعزيز جمال قدميك

"قشر الموز" لتعزيز جمال قدميك
"قشر الموز" لتعزيز جمال قدميك

يمكنك استخدام قشر الموز لتعزيز جمال قدميك، فيوجد الحديد بكثرة في الموز ولهذا يعتبر أيضًا علاجًا سحريًا لمشكلة فقر الدم، لذلك احصلي على أقدام ناعمة من قشور الموز، للتخلص من مشكلة الكعب المتشقق ولتنعيم القدمين.

 

يمكنك أولاً وقبل كل شيء ، نظف القدمين جيدًا حتى يمكن امتصاص العناصر الموجودة في قشر الموز، بعد ذلك ، افركي قشر الموز على باطن القدمين، افركي قشر الموز خاصة على المنطقة المتشققة، بعد التدليك لمدة 5 دقائق ، اغسل القدمين بالماء الفاتر.

عندما يتعلق الأمر بباديكير قدميك، فإن قشور الموز مفيدة:

لحسن الحظ، لدينا حيلة مفيدة لك تتضمن موزة ويمكن أن تصنع العجائب لقدميك، الموز مناسب جداً لاستخدامه في العناية بالأقدام، يمكن للأحماض الأمينية والفيتامينات الموجودة في الفاكهة أن تساعد قدميك الجافة على أن تصبح ناعمة وسلسة مرة أخرى في أي وقت من الأوقات.

 الطريقة أخري بمحلول صودا الخبز لترطيب قدميك :

تناولي موزة واحفظي القشرة، نظفي قدميك جيداً وجففيهما، الآن، خذي قشرة الموز وافركي الجزء الداخلي منه على باطن قدميك، المواد الكيميائية التي تعمل على تنعيم وتغذية قدميك ستؤدي عملها وستمتصها باطن قدميك، ثم اشطفي قدميك بالماء الفاتر أو انقعيهما في ماء دافئ مع صودا الخبز، بعد ذلك، رطبي قدميك وارتدي جوارب.

 

قشور الموز غنية بالأحماض الأمينية والفيتامينات A و B و C و E ، وكلها تعمل بشكل رائع على البشرة الجافة والمصابة بالحكة، امنحي كعب قدمك المتشقق وأصابع قدميك المتعبة الجمال والصحة عن طريق فرك الجزء الداخلي من القشر على باطن قدمك وأي مناطق جافة أخرى.