الأهلى «المتحفز» يواجه فيوتشر «المنتشى»

جانب من التدريبات
جانب من التدريبات

فى سهرة كروية برابع ايام عيد الأضحى المبارك يلتقى غدًا الثلاثاء الأهلى مع فيوتشر فى التاسعة مساء على ستاد السلام ضمن منافسات الجولة الـ24 للدورى الممتاز لكرة القدم .

المباراة لها معطيات تشير إلى أنها ستكون ساخنة من الجانبين المتحفزين للمنافسة والفوز ..فى الأهلى المباراة هى الثانية لمديره الفنى ريكاردو سواريش فى الدورى بعدما تعادل فى الأولى مع الجونة وخسر نقطتين اشتعلت من وقتها الأجواء خاصة أن الفريق كان قد خسر من سموحة قبلها بثلاثية مع سامى قمصان ليشعر جمهور الأحمر بنزيف حاد فى النقاط يهدد بضياع بطولته المفضلة للموسم الثانى على التوالى بعد خسارة الدورى لصالح الزمالك الموسم الماضى.

فى كل الأحوال يريد سواريش أن ينجح بأى طريقة فى اختباره الثانى أمام جمهوره الذى مازال فى مرحلة التعارف معه ولم يذق طعم الفوز معه فى الدورى بخلاف مباراة وحيدة وسهلة مع بتروجت فى الكأس .

إقرأ أيضًا: مران الأهلي| سواريش يقود تدريبات خاصة للمدافعين 

و خضع الأهلى منذ مباراة الجونة لمعسكر أشغال شاقة ومن وقتها ألغى الخواجة إجازة العيد ووضع برنامجا بدنيا لرفع معدلات اللياقة البدنية المتراجع مع المستوى الفنى وأظهر للاعبيه العين الحمراء وأشار إلى استبعاد مجموعة كبيرة منهم جعلت معظمهم يشعر بالخطر ويحاول قدر الإمكان التمسك بالفرصة، شاهد سواريش أبرز مواجهات فيوتشر المنتشى والمتوج بكأس الرابطة وجمع مجموعة فيديوهات للمنافس ووضع يده على أبرز نقاط القوة والضعف.

و يدخل فيوتشر بقيادة الشاطر على ماهر مديره الفنى المواجهة أمام الأهلى بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق النسخة الأولى من كأس رابطة الأندية المحترفة، بعد الفوز على المحلة فى المباراة النهاية، وازداد طموح الماهر على ورغبته فى تحقيق فوز على نسر أفريقيا الجريح الأهلى ولم لا وهو عائد من خسارة من سموحه بثلاثية وتعادل بطعم الخسارة مع الجونة المتأخر فى جدول ترتيب الدورى .