«بعدما وصفته بعديم الخبرة».. رمضان حسني يرد بقوة على طليقته ياسمين الخطيب

رمضان حسني وياسمين الخطيب
رمضان حسني وياسمين الخطيب

أعرب المنتج رمضان حسني، عن استياءه بسبب التصريحات التي أطلقتها طليقته ياسمين الخطيب، بشأن علاقتهما الزوجية وأسباب الطلاق.

فقرر حسني، أن ينشر بيان عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، يرد فيه بقوة علي طليقته.

وكتب: النهايات أخلاق.. جملة صغيرة لم أكن أعلم أنها تحمل الكثير من الأخلاقيات التي تربينا عليها في حياتنا دون أن ندري أنها أحيانا ما تكون صعبة التواجد لدى البعض، فما أسهل أن ترمي غيرك بحديث باطل من أجل كسب التعاطف وإظهار قلة الحيلة.

وأضاف حسني: ولكن رغم ذلك، ورغم الطعن في صفاتنا التي يعلمها القاصي والداني، مَن تعاملنا معهم يوما ومن تعامل معنا سنوات أننا معاذ الله أن نخوض في فضح ما أمرنا الله بأن يكون سرا بين كل زوج وزوجة، فالمشاكل الأسرية مكانها المنزل، حتى وإن تم هدمه فلا يخرج ما كان فيه.

وحذر رمضان حسني، من الزج باسمه في أي تصريحات إعلامية: لم أكن أريد أن أكتب تلك الكلمات ولكني اضطررت ردا على ما قامت به السيدة طليقتي، والذي ما هو إلا أقاويل عارية تماما من الصحة، ورغم ذلك لن أتحدث عن السبب الحقيقي للطلاق حفاظا على أسرار البيت، لذا سيتولى مستشاري القانوني الرد على أي لقاء أو موضوع يتم فيه الزج بإسمي تحت أي ظرف".

وأنهى رجل الأعمال المصري حديثه، قائلاً: وفي النهاية ليس عيبا أن نقع في خطأ ولكن العيب كل العيب هو الاستمرار فيه.. "والله يعلم وأنتم لا تعلمون".

وإنهالت عليه التعليقات من محبيه ومتابعيه ودعموه ووصفوه بالشخص المحترم بسبب عدم الكشف عن إي تفاصيل تخص حياته الزوجية.

وقالت الخطيب، خلال لقاء خاص ببرنامج "أخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار"، مساء الخميس، إن الطلاق تم رسمياً منذ أسبوع، وهو ما جعلها تشعر بالارتياح لحسم الأمر، ولكن ينتابها بعض المخاوف من الفترة المقبلة، منوهة بأن خوفها من الشماتة في فشل علاقتها الزوجية كان أحد أسباب تأخرها في اتخاذ قرار الطلاق، ولا تفكر في الزواج.

وأضافت أن التفكر كان سبباً في الضغط على أعصابها ، متابعة «في الآخر قلت طز في كلام الناس»، لافتة إلى أن المأذون عند عقد وثيقة طلاقها كان سعيداً جدا بطلاقها.

وقالت "الخطيب"، إنها تعرفت على طليقها قبل الزواج بفترة تقترب من العام، واصفة زواجها بزواج العقل، حيث أنها كانت في حاجة إلى الاستقرار، ويكون لها رفيق لحياتها، نافية أنها تزوجت من هذا الرجل لتحقيق مكاسب.

وأوضحت أن طليقها شخص مكافح، وليس من أغنى رجال الأعمال في مصر كما تحدث البعض، مضيفة: "حياتنا كانت عادية، لما بنروح مصيف بنأجر مكان نقعد فيه، واتزنقت مادياً بعت عربيتي، وهو لم يكن في مقدوره أن يشتري سيارة أخرى .. مكنتش متجوزاه عشان فلوسه".

وأضافت أن سبب طلاقها هو عدم الشعور بالأمان، معلقة: "أنا ست صعب تتفهم.. وهو خبرته في معاملة الستات والحياة عموماً محدودة"، وتم الطلاق بالإتفاق بينهما، متابعة: "لما جه اتقدم مكتبناش مؤخر لأن والدي كان دايماً يقول لو بنتي عايزة تتطلق هدفع لزوجها فلوس ويسبها مش هناخد منه فلوس".

اقرأ المزيد | ياسمين الخطيب تكشف سبب طلاقها: «خبرته محدودة»