فيريرا يحسم موقف الجزيري من الاستمرار مع الزمالك 

فيريرا
فيريرا

 حسم البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك موقفه من استمرار التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق في الموسم المقبل، بعد الأنباء التي ترددت من قبل بشأن إمكانية عرض اللاعب للبيع بنهاية الموسم.

وأكد مصدر بالقلعة البيضاء أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا اتفق  مع الإدارة على استمرار الجزيري في الموسم المقبل ورفض رحيله نهائيًا.

يأتي ذلك لعدة أسباب وعلى رأسها تألقه في الفترة الماضية واستعادته لمستواه بجانب مشاركته مع منتخب بلاده في كأس العالم نهاية العام الجاري وهو الأمر الذي سيساهم بشكل كبير في رفع القيمة التسويقية له، بخلاف مغالاة العديد من الأندية في طلباتها المالية للاستغناء عن مهاجميها، وهو الأمر الذي دفع إدارة الزمالك لبقاء الجزيري لتقليل عدد الصفقات قدر الإمكان في الموسم الجديد.

 ويستعد الزمالك لملاقاة فريق المقاولون العرب يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الـ24 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته الجماعية اليوم   الأحد  على ملعب عبداللطيف أبورجيلة عقب انتهاء الراحة، على أن يواصل أيضا التدريبات غدا الإثنين بمقر النادي، وبعدها ينتظم الفريق في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة المقاولون العرب يوم الثلاثاء في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة  الدوري الممتاز.

فيريرا يحسم موقفه من مشاركة أبوجبل في مباريات الزمالك