الجبلاية تنتظر «فلوس» الفيفا لحل أزمة مشروع الهدف

جمال علام
جمال علام

يترقب اتحاد الكرة حدوث انفراجة جديدة فى ازمة مشروع الهدف لمركز المنتخبات الوطنية بمدينة السادس من أكتوبر وذلك بعد ارسال الاتحاد لخطاب جديد الى الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» لحل الازمة.

وكشف مسئول باتحاد الكرة لـ «أخبار اليوم» ان الاتحاد ارسل الى «فيفا» خطابا جديدا من ايام قليلة يتضمن محتواها مطالبة الاتحاد الدولى بدفعة مالية جديدة لدعم المشروع، واضاف ان هذه الدفعة من مستحقات اتحاد الكرة وان الاتحاد يترقب ويأمل فى وصولها فى أقرب وقت لإحداث بداية جديدة لحل ازمات المشروع المتكررة.

إقرأ أيضًا | شوبير يكشف جنسية مدرب منتخب مصر الجديد

والجدير بالذكر ان المشروع لم يكتمل بالكامل وان الازمة الاخيرة الجديدة تسببت فى عدم نقل عدد من مسئولى وادارات الجبلاية من مقرها بالجزيرة الى مقر مشروع الهدف بالاضافة الى إعادة عدد من مسئولى وموظفى الاتحاد ومكاتبهم مرة أخرى من مقر الهدف الى الجبلاية بعد نقلهم الى المشروع على مراحل منذ قدوم مجلس جمال علام فى يناير الماضى.

ويبذل جمال علام رئيس اتحاد الكرة جهودا كبيرة لحل ازمة مشروع الهدف من خلال محاولة لايجاد موارد جديدة وجلب المستحقات السابقة للاتحاد لدى اكثر من جهة وكذلك من خلال تواصله المكثف مع وزارة الشباب والرياضة وايضا من خلال تواصل ادارته التنفيذية مع الفيفا للحصول على مستحقات سابقة أو دعم جديد.

وفيما يخص ملف التحكيم وازماته، وبعد تعيين كلاتنبرج، تكشف «أخبار اليوم» عن ان هناك احتمالية كبيرة باستمرار عصام عبد الفتاح رئيسا للجنة الحكام برغم قدوم كلاتنبرج .