أحمد موسى بعد ضبط القائمين على «باتمان حلوان»: دعوات لم تكن بريئة.. فيديو

باتمان حلوان
باتمان حلوان

حيا الإعلامي أحمد موسى، وزارة الداخلية على رصدهم وسرعة تحركهم لضبهم القائمين على دعوات «باتمان حلوان» للنزول يوم 13 أغسطس المقبل أمام محطة حلوان، مضيفاً أن الدعوات لاقت تفاعلاً كبيراً ولم تكن بريئة لا سيما أن أعداداً كبيرة كانت مقررة النزول والمشاركة.

وأكد موسى خلال برنامج «على مسؤوليتي» المذاع من المشاعر المقدسة بالسعودية، على قناة صدى البلد، اليوم الأربعاء، أن تحرك وزارة الداخلية يجهد أي تحركات في هذا الإطار، مضيفا: «لو عايز تعمل ده يكون بناء على تصريح من وزارة الداخلية بالمكان الفلاني والوقت».

وجدد تحيته لوزارة الداخلية للتحرك السريع للقبض على المتهمين القائمين على دعوات «باتمان حلوان» للنزول، لافتا إلى أن «الرئيس السيسي قال كده مش هيتكرر تاني في مصر أبدا».

وبدأت الحكاية خلال قيام عدد من الأصدقاء بالهزار فيما بينهم من خلال بوست عادي قام أحدهم بنشره، وقال فيه أنا باتمان الحقيقي.. ومن هنا بدأت القصة حيث قام أصدقاءه بالرد عليه وإلقاء النكات فيما بينهم، إلى أن قام أحدهم ويدعى أنس زهران بطرح فكرة جهنمية وكتب كومنت قال فيه " بقولكم ايه الموضوع ده مش هيتحل غير بطريقة واحدة، اى حد شايف نفسه باتمان يقابلنا في حلوان يوم 13 اغسطس الساعة 11 بالليل واللي يفضل عايش يبقي هو باتمان.

ومن هنا اشتعلت السوشيال ميديا واندفع آلالاف لكتابة كومنتات وتعليقات وإطلاق النكات والكومكسات حول فكرة باتمان الحقيقي ومعركة حلوان، حتى تم اطلاق ايفينت خاص وصل حتى الأن إلى 44 ألف شخص من أجل الحضور في اليوم الموعود مرتدين بدلة باتمان .

كما تم إطلاق عدد من الهاشتاجات خاصة بالموضوع منها #باتمان_الحقيقي ، و #الي_حلوان ، و #باتمان_اورجانيك.

مشاركة الفنانين في تريند باتمان الحقيقي

كان من أبرز الفنانين المشاركين في الايفينت أو الهاشتاج الفنان الكوميدي محمد هنيدي والمعروف بتواجده المستمر على السوشيال ميديا ومشاركته دائماً في الهاشتاجات حيث كتب قائلاً من خلال بوست على موقع الفيس بوك " إلى حلوان".

كما شارك أيضاً الفنان القدير سيد رجب في الهاشتاج والايفيت، حيث كتب قائلاً من خلال بوست على صفحته الرسمية فيس بوك "المعلم صقر بيقولكم باتمان الحقيقي وصل". 

اقرأ أيضاً .. ضبط المتهمين بالدعوة للتشاجر عبر هاشتاج بعنوان «باتمان حلوان»