محامي عبد الله السعيد: متوقع الحجز على ممتلكات قائد بيراميدز

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

أكد هاني زهران محامي عبد الله السعيد، لاعب نادي بيراميدز، لن يتمكن من التصرف في أمواله المتواجدة بالبنوك، مؤكدًا أن تجميد الأرصدة إجراء أولي من المتوقع أن يتبعه الحجز على ممتلكات اللاعب.

وتابع زهران في مداخلة هاتفية لبرنامج "بوكس تو بوكس" مع الإعلامي محمد شبانة على فضائية "ETC "، عبد الله السعيد لن يتمكن من التصرف في أمواله المتواجدة في البنوك وهذا إجراء أولي، ومن المتوقع أن يمتد للحجز على الممتلكات أيضًا.

وأضاف محامي السعيد، كرة القدم لا تدار في مصر المحكمة الرياضية هي أساس الأحكام وقد يكون هناك قرار في صالح عبد الله السعيد يوم 25 يوليو المقبل.

وأتم محامي عبد السعيد، لن نستسلم أمام الأهلي في هذه القضية وتوقعنا الحكم منذ فترة.

وكان عبد الله صاحب الـ 36 عاما قد تعرض للكثير من الانتقادات من الجماهير في الفترة الأخيرة عقب اختيار كارلوس كيروش نجم بيراميدز للمشاركة في البطولة الإفريقية قبل أن يشارك في مباراتين وابتعد عن اخر 4 مباريات علي التوالي وهو ما تسبب في زيادة الهجوم علي اللاعب .

وبدء السعيد مشواره الدولي أثناء تواجد حسن شحاته مدرب مصر السابق وتحديدا في 14 يونيو 2008 عندما شارك السعيد أمام مالاوي في مباراة بتصفيات امم افريقيا فاز الفراعنة خلالها بهدف نظيف .

وخاض السعيد مع المنتخب الوطني 55 مباراة بمعدل 3.486 دقيقة حيث سجل خلالهم 6 اهداف وصنع 10 أخرين .

وخلال مسيرته مع المنتخب التي استمرت لـ 14 عاما  لم يحقق السعيد أي لقب مع الفراعنة حيث شارك في 3 بطولات لأمم إفريقيا 2017 و 2019 و 2021 كما شارك في نهائيات كأس العالم 2018 .