ريال مدريد يغازل رونالدو : قصة حب دائمة (فيديو)

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

قام نادي ريال مدريد الإسباني بمغازلة نجمه السابق كريستيانو رونالدو، المتواجد حاليًا في صفوف مانشستر يونايتد، على شبكات التواصل الاجتماعي.

ونشر الحساب الرسمي لريال مدريد على "فيسبوك"، فيديو لأهداف رونالدو بقميص الميرنجي في دوري أبطال أوروبا، وكتب عليه: "كريستيانو رونالدو وأهدافه قصة حب دائمة".

وكان رونالدو غادر ريال مدريد في صيف 2018، ذاهبًا إلى يوفنتوس، عبر صفقة بلغت 100 مليون يورو.

وكانت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، كشفت عن احتمالية عودة الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، لصفوف ريال مدريد، في الموسم المقبل.

وقالت الصحيفة، إن عودة رونالدو إلى ريال مدريد أصبحت واردة بكثرة حاليًا، لا سيما وأن رونالدو يحتفظ بعلاقة دافئة مع رئيس النادي فلورينتينو بيريز، كما أن جمهور الفريق الملكي، لم يتوقف أبدًا عن إبداء إعجابه بالنجم البرتغالي منذ رحيله عام 2018.

وأضافت أن أجواء ريال مدريد الحالية، لا تستبعد ضم هدافًا كبيرًا في الموسم القادم، لمساعدة الثنائي كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور.

ومع ذلك، فإن رونالدو ليس خيارًا لدى ريال مدريد في الوقت الحالي، مع العلم أن رغبة اللاعب في البحث عن وجهة جديدة، أثارت رغبة جماهير الميرنجي في رؤيته باللون الأبيض مرة أخرى.

ويعتبر رونالدو هو الهداف التاريخي لريال مدريد، ومعه فاز بلقب دوري أبطال أرووبا 4 مرات في غضون خمسة أعوام، واللعب مجددًا في "سانتياجو برنابيو" سيعيد إليه ذكريات تحتل مكانة خاصة في قلبه.

لكن مشكلة واحدة فقط قد تعطل هذه الخطوة، فلا يوجد أحد يريد عودة كريم بنزيما للعيش في ظلال رونالدو، لا سيما وأن المهاجم الفرنسي تحول إلى نجم الفريق الأوحد في الموسمين الماضيين.

وكانت تقارير إنجليزية، قد أكدت بأن رونالدو طلب من إدارة اليونايتد، الرحيل هذا الصيف، لرغبته في المشاركة بدوري أبطال أوروبا.

واحتل اليونايتد المركز السادس بالدوري الإنجليزي في الموسم الماضي، وتأهل للمشاركة في الدوري الأوروبي، وهي بطولة لم يشارك بها رونالدو من قبل.

في الوقت ذاته، ارتبط اسم رونالدو بالانتقال إلى تشيلسي وكذلك بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان.

وكان رونالدو صاحب الـ 37 عامًا انضم لمانشستر يونايتد في الصيف الماضي قادما من يوفنتوس، واختير "الدون" مع نهاية هذا الموسم كأفضل لاعب في مانشستر بعد تسجيله 24 هدفًا في جميع المسابقات، ومع ذلك، فقد اعتبر موسمه الأول مع "الشياطين الحمر" مخيبًا لفشل النادي في حجز بطاقة المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.