الوضع المالي يؤجل صفقة خليفة بوسكيتس في برشلونة حتى 2023

 بوسكيتس
بوسكيتس

دخل البرتغالي روبن نيفيز لاعب وسط وولفرهامبتون، دائرة اهتمامات برشلونة من أجل التعاقد معه، ليكون بديلا لسيرجيو بوسكيتس في المستقبل. 
وتسبب الوضع الاقتصادي لبرشلونة في تغيير خطته في التعاقد مع نيفيز؛ حيث فضل البرسا تأجيل التعاقد معه لصيف 2023 وليس هذا الصيف، وذلك بحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية.
وأضافت أن نيفيز يرحب بالانتقال إلى كامب نو، إلا أنه سعره الحالي يمثل عائقًا لبرشلونة الذي يضع اهتمامًا أكبر بالتعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ إلى جانب التعاقد مع مدافعين.
وبالتالي أجّل برشلونة حسم صفقة نيفيز للصيف المقبل، وحينها سيدخل العام الأخير في عقده مع وولفرهامتبون وستبلغ قيمته قرابة 40 مليون يورو.
كما أن تشافي، مدرب برشلونة، يرى أن بوسكيتس لا يزال قادرًا على اللعب في أعلى المستويات، والاستمرار كونه أحد أعضاء العمود الفقري للفريق، وبالتالي يمكنه تأجيل صفقة البرتغالي روبن نيفيز.
يذكر أنه كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن خطة برشلونة للتعاقد مع الدولي البرتغالي نيفيز، لاعب وسط ولفرهامبتون الإنجليزي. 
ينال لاعب الوسط البرتغالي الكثير من الاهتمام من إدارة برشلونة الرياضية، لكن من الصعب أن يتم التعاقد معه خلال الصيف الجاري. 
كما أشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إلى أن صاحب الـ25 عامًا هو الخيار الأول في البحث عن بديل لـ سيرجيو بوسكيتس، ومن غير المرجح في ظل الوضع المالي الحالي للبلوجرانا، أن يدخل النادي في مفاوضات لضمه من وولفرهامبتون.
النادي مهتم للغاية بـ روبن نيفيز، لكن لا ينوي المخاطرة والدخول في مفاوضات هذا الصيف، خاصة أن سعره في الصيف المقبل قد يتراجع إلى 40 مليون يورو، حينها قد يكون الوضع الاقتصادي لبرشلونة أفضل.

أقرا ايضاً|

عودة ثنائي الإسماعيلي للتدريبات قبل مواجهة المحلة