صالح جمعة يخطف الأضواء بعد الغياب الطويل: «مهما دبلت الوردة ريحتها فيها»

 صالح جمعة
صالح جمعة

أثار المستوي الفني الذي ظهر به صالح جمعة صانع العاب فريق سيراميكا كيلوبترا أمام الزمالك أعجاب مشجعي الكرة المصرية، بعدما استطاع أن يساهم في تسجيل هدفين لفريقه.

صالح جمعة يصنع الفارق

وساهم صالح جمعة في تسجيل هدفين لنادي سيراميكا في المباراة التي انتهت لصالح الأبيض بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 51 نقطة يحتل بهم صدارة المسابقة، في حين يتوقف رصيده الضيوف عند 26 نقطة ليتراجع سيراميكا للمركز الثالث عشر بجدول المسابقة.

وقال رضا عبدالعال، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد فاروق ببرنامج "البريمو" المذاع علي قناة "تن"، إن صالح جمعة من اللاعبين اصحاب المهارات الفنية العالية، معلقا: "مهما دبلت الوردة ريحتها فيها.

غاب صالح جمعة عن الملاعب لمدة سنة بسبب الإصابة بقطع في «وتر أكيليس»، إلا أنه ظهر بمستوي مميز مع أول ظهور له.
وتداولت جماهير كرة القدم التي تابعت مباراة الزمالك وسيراميكا على مستوي صالح جمعة عباراة رضا عبدالعال للتعليق علي اللاعب: «مهما دبلت الوردة ريحتها فيها».

أحمد سامي يشيد بمستوى صالح جمعة

ومن جانبه أشاد أحمد سامي المدير الفني لنادي سيراميكا كيلوبترا بعد المباراة بالمستوي الفني الذي ظهر به صالح جمعة، رغم عودة من الإصابة.

وأضاف سامي صالح جمعة بالتحديد يستحق الإشادة على المستوى الكبير الذي قدمه خلال المباراة، فضلًا عن فقدان 10 كيلو من وزنه.

أقرا ايضاً|

أحمد صالح يخسر أمام بطل إيطاليا في تنس الطاولة بدورة البحر المتوسط

شبانة: الزمالك لم يستحق الفوز على سيراميكا.. وصالح جمعة صنع الفارق