بـ«اللغة العربية».. انطلاق امتحانات الثانوية العامة 2022 في البحيرة

توافد الطلبة الى لجان الأمتحان
توافد الطلبة الى لجان الأمتحان

انتظم طلاب وطالبات الثانوية العامة بالبحيرة اليوم  الأحد داخل لجان امتحانات الثانوية العامة 2022.

 

ويؤدي ٣٣٤٠٨ طالب وطالبة بالشعبة العامة الامتحانات اليوم في مادة اللغة العربية وسط إجراءات أمنية واحترازية مشددة وتوافد الطلاب والطالبات منذ الثامنة صباحا على اللجان.


ومن جانبها كثفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة من تواجدها بمحيط اللجان وفرضت كردونا أمنيا حول محيط المدارس بالمدن والمراكز التي تجرى بها الامتحانات . 

ومن جانبه أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، على انتظام سير أعمال امتحانات الثانوية العامة في يومها الثالث وسط حالة من الهدوء.

كما وجه المحافظ باستمرار المتابعة وتفعيل غرف العمليات المركزية بالوحدات المحلية والمديريات والشركات والجهات المعنية لمتابعة سير الامتحانات، والتأكد من جاهزية كافة مقار لجان الامتحانات بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم.

وأشار إلى أنه تم تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان حسن سير وانتظام الامتحانات والتنسيق مع كافة الجهات المعنية.

يذكر أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحانات بنطاق المحافظة هذا العام الدراسي يبلغ ٣٣٤٠٨ طالب وطالبة ( ٩١٣٨ شعبة أدبي - ٢١٩٢٤ علمي علوم - ٢٣٤٦ علمي رياضة ) موزعين على ١٠٩ لجنة بنطاق ١٧ إدارة تعليمية.

 

اقرأ أيضاً| انطلاق مراجعات الثانوية العامة بالبحيرة استعدادا للغة العربية