خطوة واحدة تفصل أرسنال عن ضم نجم مانشستر سيتي

جيسوس
جيسوس

أوشك نادي مانشستر سيتي، على التخلي عن مهاجمه البرازيلي جابرييل جيسوس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتسبب قدوم النرويجي إيرلينج هالاند، إلى ملعب الاتحاد هذا الصيف في تضاؤل فرص مشاركة جيسوس بانتظام مع الفريق الموسم المقبل.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عن اقتراب أرسنال من إتمام صفقة جيسوس بنقله لملعب الإمارات في الميركاتو الصيفي.

وأشارت إلى احتمالية بلوغ قيمة الصفقة 50 مليون جنيه إسترليني؛ حيث من المتوقع أن ينجزها في غضون 10 أيام فقط.

واقترب النادي اللندني من التوصل لاتفاق نهائي مع بطل البريميرليج بشأن صاحب الـ25 عامًا.

ويعد الدولي البرازيلي الخيار الهجومي الأول للمدرب الإسباني مايكل أرتيتا في سوق الانتقالات، ما دفع أرسنال لفتح خزائنه من أجل ضمه.

كان أرسنال قد تعاقد مؤخرًا مع لاعب الوسط فابيو فييرا من بورتو البرتغالي، أملا في تعزيز قوة الفريق الراغب في العودة من جديد لدوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن أرسنال يحاول إغراء جابرييل جيسوس، مهاجم السيتي، بالأموال لإقناعه بالرحيل عن ملعب "الاتحاد".

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن أرسنال عرض على المهاجم البرازيلي مضاعفة راتبه تقريبًا، إذا وافق على الانتقال إلى الجانرز.

ويحصل جيسوس على 110 آلاف إسترليني أسبوعيًا مع السيتي، ويعرض عليه أرسنال 190 ألف إسترليني في الأسبوع، بالإضافة إلى المكافآت.

كما أوضحت أن جيسوس لديه عروض أيضًا من الدوريين الإسباني والإيطالي، لكن يظل عرض أرسنال الأكبر على المستوى المالي حتى الآن.

يذكر أنه تعاقد السيتي مؤخرًا مع المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند قادمًا من صفوف بوروسيا دورتموند، ما يفتح الباب أمام رحيل جيسوس في الميركاتو الصيفي.

يأتي ذلك في الوقت الذي ذكرت صحيفة "تيليجراف"، أن نادي توتنهام أيضًا دخل في صراع التعاقد مع مهاجم مانشستر سيتي، جابرييل جيسوس، ليزاحم أرسنال على المهاجم البرازيلي.

وأضافت أن توتنهام يرغب في التعاقد مع البرازيلي جابرييل جيسوس، بعد ضمان التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا: بـ «عرض مغري».. أرسنال يلاحق مهاجم مانشستر سيتي