بسبب مخالفات مالية.. اقتحام مقر نادي نابولي الإيطالي

نابولي
نابولي

أكدت تقارير صحفية إيطالية أن الشرطة المالية داهمت مقرّات تابعة لنادي نابولي الإيطالي.

ووفقًا لموقع بي إن سبورت فإن الشرطة داهمت مقرّات لنادي الجنوب الإيطالي في كل من كاستل فولتورنو وكذلك مقرّات تابعة للنادي في العاصمة روما وأيضاً في فرنسا، وذلك للاشتباه بوجود أرقام كاذبة في الميزانية.

وذكرت الوكالة "إنسا" : كما تحقق الشرطة المالية الإيطالية في موضوع شراء النيجيري فيكتور أوسيمين الذي جاء من ليل الفرنسي في صفقة قياسية في تاريخ نادي نابولي إضافة لثلاثة لاعبين آخرين كما ستحقق الشرطة مع رئيس النادي أوريليو دي لاورينتيس.

وتحقق نيابة نابولي جنوب إيطاليا مع نادي المدينة ورئيسه أوريليو دي لاورينتيس، بسبب تهمة تزوير مفترضة في الحسابات ترتبط بصفقة النيجيري فيكتور أوسيمين، و4 صفقات أخرى في صيف 2020.

وبأمر من نيابة نابولي، فتش الحرس المالي عدة مكاتب موجودة في نابولي وروما، بحثا عن وثائق مرتبطة بصفقة المهاجم فيكتور أوسيمين، الذي انتقل من ليل الفرنسي بنحو 70 مليون يورو في صيف 2020.

وقالت النيابة في بيان: "تحقيق نيابة ليل في صفقة اللاعب فيكتور أوسيمين، قاد إلى بدء إجراءات جنائية في نابولي".

وبدأت الشرطة الفرنسية بنفس الطريقة في البحث عن وثائق لمعرفة تفاصيل صفقة اللاعب إلى نابولي و4 لاعبين من نابولي إلى النادي الفرنسي في نفس سوق الانتقالات.

وبخلاف رئيس النادي، تشمل قائمة المشتبه بهم زوجته جاكلين بوديت وابنه إدواردو وابنته فالنتينا، وفقا لوسائل الإعلام المحلية.