الممثل «ضربها بجد».. صفعة موجعة على وجه ناهد يسري

ناهد يسري تتلقى صفعة على وجهها من زميلها
ناهد يسري تتلقى صفعة على وجهها من زميلها

في واحد من أصعب تصريحاتها خرجت الفنانة ناهد يسري متحدثة عن أحد أدوارها الذي مثلت فيه قصة لإحسان عبدالقدوس وكان أول دور تؤديه لقصة عن هذا الأديب الراحل.

 

وقالت ناهد يسري: «كانت أمنيتي فعلا ولكنني كنت أشعر برهبة أمام البلاتوه لتصوير لقطة البداية في دوري وكان سبب الرهبة مضاعفا لأنها أول مرة أيضا أعمل فيها مع حسين كمال وكان الدور في حد ذاته صعبا وجديدا بالنسبة لي».

 

لعبت ناهد يسري شخصية «تحية» في قصة «لا شيء يهم» ودورها هو سيدة مطلقة تعود إلى زوجها ولكنها تشعر بالحنين إلى صديقها «حلمي» الذي تعرفت به خلال فترة طلاقها ويلعب دوره أشرف عبدالغفور ولكنه يرفض ويقاوم ثم يضعف أمامها مرة أخرى.

 

وأضافت: «وقد كان المشهد الصعب عندما صفعها بقوة على وجهها لكي يعيدها إلى صوابها وطلبت ناهد من أشرف أن تكون الصفعة حقيقية حتى يخرج الانفعال صادقا وتمت اللقطة وصفق لهما المخرج حسين كمال بحماس»، بحسب ما نشرته مجلة آخر ساعة عام 1973.

 

وفي رأي ناهد فإن هذا الدور هو نقطة البدء الحقيقية لها في السينما برغم الأفلام الناجحة التي لعبتها من قبل وكان آخرها «سيدة الأقمار السوداء» الذي أخرجه سمير خوري بجرأة وواقعية مكشوفة ولو أنها تعتز بدورها في «أضواء».


المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم