مصرع شخص واصابة اثنين في انفجار ماسورة غاز بشقة بالغربية | صور

جانب من الحادث
جانب من الحادث

كتب عصام عمارة

شهدت إحدى الشقق السكنية بمنطقة مساكن السوق بمدينة سمنود بمحافظة الغربية وقوع انفجار لإحدى مواسير الغاز بالشقة مما أدى لمصرع شخص وإصابة اثنين بإصابات بالغة من جراء الحادث وتم نقلهم لمستشفى الطوارئ الجامعي بطنطا للعلاج وتسبب الانفجار في تهدم بعض أجزاء من المنزل وشرفته.


كان  اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية  قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من أهالي منطقة السوق بمدينة سمنود، بوقوع انفجار داخل شقة سكنية، ووجود حريق، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوة من مباحث مركز شرطة سمنود، وسيارات الإسعاف الحماية المدنية وتمت السيطرة على النيران قبل امتدادها إلى باقي الشقة وإخمادها.


وبالمعاينة  الأولية تبين أن الحريق نشب داخل شقة سكنية، بسبب انفجار ماسورة غاز، أسفر عن مصرع مسعد محمد وإصابة كلا من مصطفى جلال بحروب متعددة وصلاح الشلقمي بحروق وكسر بالجمجة وأخرين، وتم نقل المصابين إلى مستشفى طنطا الجامعي للعلاج ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سمنود المركزي.


تم تحرير محضر  بالواقعة وباشرت جهات التحقيق التحقيقات في الواقعة و قررت ندب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بدفنها وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة ومعرفة ملابساتها، وندب خبراء المعمل الجنائي لمعرفة أسباب الحريق وسؤال المصابين وشهود العيان في الحادث.
 

اقرأ أيضا:  جهود أمنية مكثفة بالغربية لكشف هوية العثور على جثة صدمها قطار بطنطا