اليوم.. الإسماعيلي يستأنف تدريباته استعدادًا لغزل المحلة

تدريبات الإسماعيلي
تدريبات الإسماعيلي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة غزل المحلة المقرر إقامتها يوم 28 يونيو الجاري على ملعب الأخير بالغربية فى إطار الجولة الـ 23 من عمر المسابقة المحلية.

كان قد منح الجمل لاعبيه راحة سلبية لمدة 24 ساعة أمس السبت بعد التعادل مع المقاولون العرب ضمن منافسات الدوري العام والتي أقيمت الجمعة.

من جانبه وضع الجهاز الطبي لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي برئاسة الدكتور مجدي باز، برنامج خاص لمحمد بيومي ومحمد مخلوف لاعبا الفريق بعد إصابتهما خلال مباراة المقاولون العرب الأخيرة ضمن منافسات الدوري العام.

حيث تعرض بيومي للإصابة بشد فى العضلة الأمامية وأصيب مخلوف بشد في عضلة السمانة، وسيخضع الثنائي لتدريبات علاجية بداية من اليوم الأحد ضمن الاستعداد لملاقاة غزل المحلة فى الجولة الـ 23 من عمر المسابقة المحلية.

والجدير بالذكر أن المباراتين المقبلتين للدراويش ضد غزل المحلة، حيث ستكون الأولي مساء يوم 28 يونيو الجاري بمسابقة الدوري العام أما الثانية يوم 3 يوليو المقبل بكأس رابطة الأندية المحترفة.

وطالب حمزة الجمل المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، من الجهاز الإداري بتنظيم مباراة ودية بعد غدًا الثلاثاء استعدادًا لمباراتي غزل المحلة لم يتحدد طرفها الثاني بعد.

جاء هذا ضمن سياسة الجهاز الفني للفريق والتي تقوم على إقامة مباراة تجريبية عقب المواجهات الرسمية بغرض الحفاظ على جاهزية جميع عناصر الفريق.

ويتطلع جهاز الدراويش من خلال الودية لتجهيز كافة عناصر الفريق ومنحهم حساسية المشاركة تحسبا للإستعانة بخدمات أي منهم حسب الحاجة الفنية لكل مباراة إلى جانب تجريب مجموعة من الخطط الفنية والتكتيكية.

اقرأ أيضًا: «هيروح الأهلي».. تعرف على القصة الكاملة لطفل اختبارات الإسماعيلي