أفضل طريقة لتخزين الكاتشب للحفاظ على نكهته الشهية

تخزين الكاتشب
تخزين الكاتشب

كشفت خبيرة طعام عن أفضل مكان لتخزين الكاتشب للحفاظ على نكهته وضمان مذاقه الرائع مع الأطعمة.

وعندما يتعلق الأمر بالكاتشب، هناك نوعان من الناس، البعض يخزنون الكاتشب في الثلاجة ، وأولئك الذين يختارون الاحتفاظ بزجاجة الصلصة الحمراء في الخزانة ولكن ما هي الطريقة الصحيحة لتخزين الكاتشب؟

كشفت سارة تايلور، مديرة تطوير تعلم الطعام والشراب في High Speed Training عن أفضل طريقة لتخزين الكاتشب و قالت سارة يمكن تخزين الكاتشب دون فتحه في الخزانة، ولكن مثل معظم الأطعمة، سيظل طازجًا لفترة أطول في الثلاجة بمجرد فتحه.

وأضافت سارة يعتقد بعض الناس أن العناصر الحمضية في الكاتشب تسمح له بالبقاء في حالة ثابتة من الاستخدام دون الحاجة إلى التبريد، وهذا صحيح جزئيًا. ومع ذلك، لتحقيق أفضل جودة للمنتج، يوصي المصنعون ببيئة أكثر برودة بعد فتح العبوة.

المايونيز أيضاً من ملحقات الطعام الأخرى التي يخزنها الناس بشكل حاسم في الثلاجة أو الخزانة.

وأوضحت سارة يجب حفظ المايونيز محلي الصنع في الثلاجة بسبب المكونات، مثل البيض، الذي يفسد عند درجة حرارة غير مناسية ومع ذلك، فإن المايونيز المنتج تجاريًا لن يفسد بنفس الطريقة، ولكن يجب أن يظل مبردًا للحفاظ على الجودة.

وكشفت سارة أيضًا عن أفضل الأماكن لتخزين الوجبات الخفيفة المفضلة مثل الشوكولاتة ورقائق البطاطس. وعلى الرغم من أن بعض الناس ينصحون بذلك، إلا أنه لا يجب عليك حقًا الاحتفاظ بالشوكولاتة في الثلاجة، بحسب صحيفة إكسبريس البريطانية.

ويمكن للشوكولاتة أن تلتقط رائحة (وبالتالي طعم) الأطعمة المختلفة في الثلاجة، والتي من المرجح أن تفسد تجربة تناول الشوكولاتة. بدلاً من ذلك، احتفظ بالشوكولاتة في وعاء محكم الإغلاق قدر الإمكان وفي درجة حرارة الغرفة.

وماذا عن رقائق البطاطس؟ علقت سارة قائلة "على الرغم من القصص الشائعة السابقة التي تفيد بضرورة حفظ رقائق البطاطس في الثلاجة، فلا داعي لبذل جهد إضافي حيث يفضل بتخزين رقائق البطاطس جيدًا في حاوية محكمة الإغلاق في درجة حرارة الغرفة".

اقرأ أيضا |المرأة الحديدية.. شغلت 23 وظيفة قبل بلوغها سن 23 عاماً