نقل لاعب المصري للمستشفى بعد تعرضه لكسر في الأنف

المصري
المصري

انتقل وائل عبد الفتاح عموري لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري إلى أحدى المستشفيات ببرج العرب بالإسكندرية لإجراء جراحه سريعة ، بعد تعرضه لكسر في الأنف خلال مباراة فريقه أمام الجونة.

وقام الجهاز الطبي بالاسعافات الأولية للاعب داخل الملعب وعقب المباراة أن اصطحابه إلى أحد المستشفيات لإجراء اللازم.

وأوقف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري سلسلة اخفاقاته بالدوري الممتاز بعدما حقق انتصارا ثميناً علي الجونة بهدف دون رد سجله محمد جريندو من ضربة جزاء قبل نهاية المباراة بخمسة دقائق ، في اللقاء الذي أقيمت على ستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الممتاز .
بهذه النتيجة رفع المصري رصيده إلي 23 نقطة ، بينما تجمد رصيد الجونة عند 21 نقطة.

وحاول كلا الفريقين فرض السيطرة علي منطقة المناورات ، واهدر الياس الجلاصي الفرصة الوحيدة للفريق البورسعيدي من تسديدة ضعيفة بعد انفراد تام بالمرمي.
وشارك عمرو مرعي بدلاً من اوستين أموتو للإصابة في منتصف الشوط الأول.

واستحوذ المصري علي مجريات اللعب في الشوط الثاني بفضل انتشار لاعبيه الجيد داخل المستطيل الأخضر.

وحصل نور السيد لاعب وسط الجونة علي بطاقة حمراء بعد تدخل عنيف مع عموري في منتصف الشوط الثاني ، ليخرج لاعب المصري مصابا ويحل حسن علي بدلاً منه.
ولم يحقق المصري الفوز في الدوري منذ الإنتصار علي الأهلي في 9 أبريل الماضي ، حيث حصل الفريق البورسعيدي علي نقطة واحدة خلال الجولات الثمانية الماضية التي شهدت خسارة المصري أمام الزمالك والمقاولون العرب والإسماعيلي وسموحة وفيوتشر والبنك الأهلي وبيراميدز والتعادل مع غزل المحلة ، قبل تحقيق الفوز علي الجونة في الجولة الحالية من الدوري.

وادار المباراة طاقم تحكيم مكون من ، محمود عاشور حكمًا للساحة ومعه كل من عمر فتحي ومحمد محمود لطفي كمساعدين، بالإضافة إلى علي السعيد حكمًا رابعًا، فيما يتولى حسام عزب مهام حكم الفيديو بمعاونة من زميله أحمد حامد فهيم. 

ويتكون الجهاز الفني للمصري من حسام حسن مديرًا فنيًا ، ابراهيم حسن مديرًا للكرة ، طارق سليمان مدربًا عامًا ، حسن مصطفى مدربًا مساعدًا ، عماد المندوه مدربًا لحراس المرمى ، وليد بدر مديرًا إداريًا، الدكتور محمد عنان طبيبًا للفريق.

ويعد الجونة من أكثر الأندية التي تعرض للهزيمة خلال الموسم الحالي بعد الإخفاق في 12 مباراة ، والتعادل في 3 لقاءات ، وحقق الجونة الفوز في 6 مباريات.