تعليم أسوان يستعد لانطلاق امتحانات الثانوية العامة 

 وكيل التعليم بأسوان يتفقد اللجان والاستراحات لمتابعة مدى جاهزيتها لامتحانات الثانوية العامة 
وكيل التعليم بأسوان يتفقد اللجان والاستراحات لمتابعة مدى جاهزيتها لامتحانات الثانوية العامة 


 تفقد عبدالكريم لطفي وكيل وزارة التعليم بأسوان برفقة د.محمد محمود أبوغنيمة السكرتير العام للمحافظة  لجنتى (عوض السيد الثانوية بنات - أحمد طه حسين الثانوية المشتركة) وأستراحتى (أحمد ابازيد الرسمية للغات - الدكتور طه حسين الإعدادية بنين) وذلك للاطمئنان على جاهزية اللجان والاستراحات لامتحانات الثانوية العامة التى تنطلق الإثنين المقبل الموافق ٢٠ يونيه الجارِى.
وخلال الجولة اطمأن أبوغنيمة ولطفى على جاهزية اللجان من حيث المقاعد ومناسبتها للطلاب وكذلك توافر المراوح والإضاءة الجيدة وسلامة النوافذ والأبواب . واطمأنا كذلك على إنهاء كافة أعمال النظافة والتطهير والتعقيم سواء داخل اللجان الامتحانية أو دورات المياه. كما تأكدا  من توافروسائل الراحة بالأستراحات المخصصة للمراقبين (الأسرة الجيدة السليمة ومشتملاتها - المراوح - مبردات المياه - البوتجازات - الثلاجات - أجهزة التلفاز). 

اقرأ أيضا|  جامعة جنوب الوادي تشارك بالقافلة الطبية الشاملة بقرى أسوان

وأثناء الجولة أوصى السكرتير العام ووكيل الوزارة مسئولى ومشرفى الاستراحات، بضرورة توفير كافة سبل الراحة للسادة المنتدبين، طوال فترة الإقامة.ومن جانبه أكد وكيل الوزارة أن هناك لجان فرعية بكل إدارة تعليمية تتفقد اللجان والإستراحات على مدار الساعة . مضيفًا أن المديرية تعمل جاهدة على تجهيز جميع اللجان والاستراحات بالمستوى والمظهر اللائق بتعليم أسوان ، مشيرًا  فى الساق ذاته إلى أن المديرية ستعلن عن أرقام هواتف السادة المسئولين عن الاستراحات خلال الاجتماع الذى سيعقد مع رؤساء اللجان وذلك للتواصل معهم فى حال وجود أيه شكاوى أو مشكلات.