تامر أمين: «هوس» السوشيال ميديا سبب رقص الشاب داخل المسجد

الإعلامى تامر أمين
الإعلامى تامر أمين

قال الإعلامى تامر أمين، «إن مشهد الشاب الذي يرقص داخل مسجد مستفز جداً لدرجة كبيرة، وأن أي كلام أقوله هيكون أقل من هذا الفُحش».

وأضاف أمين، خلال تقديم برنامجه "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" اليوم الأربعاء أننا تناولنا كثيراً موضوعات «هوس» السوشيال ميديا ومدى تأثيرها على الشباب، ولكن لا أصدق أن يتجرأ أحد الشباب أن يغنى ويرقص على المهرجانات داخل المسجد".

وانفعل "أمين" خلال الحلقة «حضراتكم شايفين الولد دا بيعمل كدا فين.. في المسجد في بيت من بيوت الله.. البيه دخل واستغل خلو المسجد من الناس واستخدم ميكروفون الجامع في الغنا والرقص».

انتشر منذ ساعات فيديو علي صفحات التواصل الاجتماعي لشاب يغني أغاني مهرجانات داخل أحد المساجد مما آثار غضب رواد السوشيال ميديا، حيث نال الفيديو تعليقات غاضبة منها ما قاله سعد إبراهيم على الفيس بوك "حسبي الله ونعم الوكيل هي وصلت لكدا" فيما علقت إسراء مازن قائلة "لازم وزارة الأوقاف تتحرك بسرعة لضبط الشاب ده وجعله عبرة لمن تسول له نفسه إنه يعمل كدا".

ومن جانبه صرح مصدر مطلع من داخل وزارة الأوقاف أن الدكتور محمد مختار جمعة يتابع البحث عن هذه الواقعة ومعرفة كافة تفاصيلها بنفسه.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم أن وزير الأوقاف منذ أن تم نشر الفيديو يعمل مع كافة أجهزة الدولة لمعرفة الحقيقة والعمل على ضبط الشاب وتحويله للعدالة لانتهاكه حرمة بيت من بيوت الله، كما تتوعد الوزارة الشاب ومن تسول له نفسه انتهاك حرمة مسجد من مساجد الله وأكد المصدر أن الشاب لن يفلت من العقاب.

اقرأ أيضاً .. خاص| وزارة الأوقاف تتوعد الشاب المغني في المسجد.. لن يفلت من العقاب