الإسماعيلي يستعيد قوته الضاربة قبل مواجهة ذئاب الجبل

الإسماعيلي
الإسماعيلي

حالة من الارتياح الشديد سيطرت على الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي، في ظل اكتمال صفوف الفريق قبل استئناف مباريات الدوري الممتاز.

الإسماعيلي يستعد لمواجهة المقاولون العرب في السادسة والنصف من مساء الجمعة المقبل على ملعب النادي، ضمن مباريات الجولة 22 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وتلقى الجهاز الفني تقريرًا من الجهاز الطبي أكد فيه جاهزية رباعي الدراويش عبد الرحمن مجدي، وأحمد  مصطفى، وأحمد عادل عبد المنعم وجان موريل بوي، بعد اكتمال جاهزيتهم للمشاركة في التدريبات والمباريات الرسمية.

في المقابل، يواصل الثنائي حسن ياسين ومحمود عبد العاطي دونجا تدريباتهما التأهيلية تمهيدا للمشاركة مع الفريق في التدريبات الجماعية استعدادا للعودة للمشاركة في المباريات مع نادي الإسماعيلي، فضلا عن عودة الأرجنتيني فرنالدو، للتدريبات التأهيلية لتجهيزه في الفترة المقبلة لاسيما بعد انتهاء أزمته الإدارية مع مجلس الإدارة المتعلقة بمستحقاته المالية المتأخرة والتي انتهت بسلام.

ويعول الجهاز الفني كثيرًا على جميع لاعبي الدراويش في ظل حالة النقص العددي الكبيرة بالفريق، وهو الأمر الذي انعكس على نتائج الفريق منذ بداية الموسم، ويسعى الجهاز الفني لتجهيز كل اللاعبين المقيدين بقائمة الفريق لتحقيق أكبر استفادة منهم خاصة وأن الفريق مقبل على مباريات هامة وتحتاج لمجهود كل اللاعبين.

اقرأ أيضًا: حمزة الجمل يضع برنامج تدريب خاص لمهاجم الإسماعيلي