صور.. تأجيل محاكمة المتهم بابتزاز فتاة مصابة بالسرطان لـ٢١ يونيو

المحكمة الاقتصادية بالغربية
المحكمة الاقتصادية بالغربية

كتب عصام عمارة

قررت اليوم محكمة طنطا الاقتصادية بمحافظة الغربية تأجيل محاكمة المدعو " أحمد خ"  طالب بجامعة المنوفية والمتهم فيها بابتزاز معلمة في وزارة التربية والتعليم، وابنتها، مريم طالبة جامعية والتي توفيت إثر إصابتها بالسرطان، وذلك لقيامه بنشر صور وفيديوهات مفبركة لهم على غير الحقيقة  على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت هيئة المحكمة الاقتصادية قد عقدت اليوم الثلاثاء جلستها برئاسة المستشار مصطفى فراج، والمستشارين رؤساء بالمحكمة جمال الحداد، وأحمد الأدهم، محمد الفخراني، وممثل النيابة العامة عمر عبد الحليم، ومحمد صلاح أمين سر المحكمة.

حيث نظرت القضية والتي تعود إلى محضر محرر بمركز تلا في محافظة المنوفية، وقررت تأجيل القضية إلى 21 يونيو الجاري لسماع أقوال الشهود.

اقرأ أيضا| منار سامي تستأنف على حبسها.. واستمرار حبسها لعدم سداد الكفالة

وتعود تفاصيل الواقعة عندما قامت أمنية الرافعي، مقيمة بمركز تلا بالمنوفية معلمة بوزارة التربية والتعليم بتحرير محضرا تتهم فيه " المدعو أحمد .. س، طالب جامعي"، بابتزازها وابتزاز ابنتيها، من خلال نشر صور خاصة لهم والتشهير بهم عبر صفحات السوشيال ميديا.

وأن ابنتها " دعاء" زمليته في الجامعة، حاول التقدم إلى خطبتها ولكنها رفضت، مما دفعه إلى الانتقام منها بمضايقتها من خلال التعدي بالسب والقذف، عبر رسائل على الفيسبوك والوتساب، وعندما تدخلت شقيقتها قام  بنشر صور مفبركة لها، وذات مرة كانت عائدة من إحدى جلسات العلاج الكيمياوي، حيث أنها مريضة بالسرطان، وفوجئت بنشر صور وفيديوهات مفبركة لها على جروب الكلية الخاص بهم.

 

المحكمة الاقتصادية بالغربيةالمحكمة الاقتصادية بالغربية