بعد أزمة هالاند.. نجم مانشستر سيتي يوجه صفعة أخرى لـ ريال مدريد

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

حسم البرازيلي جابرييل جيسوس، مهاجم نادي مانشستر سيتي، موقفه من الانتقال إلى ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وينتهي عقد جيسوس مع مانشستر سيتي في صيف 2023، ويفضل اللاعب البرازيلي، مغادرة ملعب الاتحاد هذا الصيف.

وحسب صحيفة "آس"، فإن جيسوس استبعد ريال مدريد من حساباته في الموسم الجديد، مشيرة إلى أن البرازيلي يريد الاستمرار في الدوري الإنجليزي الممتاز.

كانت أوضحت الصحافة الإسبانية بأن نادي ريال مدريد مهتم بضم لاعب قادر على أن يكون بديلاً للنجم المخضرم الفرنسي كريم بنزيما، في مركز رأس الحربة في أوقات الطوارئ، خاصة عقب فشل صفقة كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، وإيرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند.

يذكر أن اللاعب الذي وقع الاختيار عليه هو جابرييل جيسوس نجم مانشستر سيتي، وحاول الميرنجي باستماتة للحصول على خدمات اللاعب؛ حيث وجد فيه البديل المناسب الذي يعوض الفقر في مركزه.

إلا أن رفض جابرييل جيسوس اللعب للنادي الملكي، جاء مثل الصفعة لمسؤولي الريال، بعد إعلان اللاعب عن رغبته صريحة في المنافسة ضمن فرق الدوري الإنجليزي. 

وأكد موقع برنابيو ديجيتال بأنه بسبب رفض جيسوس، سيقوم ريال مدريد بإعادة النظر في منح لاعبين مثل خوانمي لاتاسا وبورخا مايورال فرصة أكبر في المشاركة مع الفريق، خاصة في حالة خروج كل من لوكا يوفيتش وماريانو دياز.

وكان اسم جيسوس قد ارتبط بالانتقال إلى عدد من الأندية منها: آرسنال وتشيلسي وتوتنهام، وغيرها خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وشارك جيسوس في 41 مباراة مع فريقه مانشستر سيتي خلال الموسم المنصرم، ونجح في تسجيل 13 هدفًا، وقدم 12 تمريرة حاسمة لزملائه.

اقرأ أيضًا: تقرير: أرسنال قدم عرضا رسميا لضم مهاجم مانشستر سيتي