تأجيل دعوى بطلان انتخابات نادي التجديف لـ14 أغسطس

مجلس الدولة
مجلس الدولة

قررت محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة ، تأجيل الدعوى المقامة من خالد عوض الدين ، والتى يطالب فيها ببطلان انتخابات نادي التجديف التي أُجريت الشهر الماضي، وذلك لعدم إدراجه ضمن المرشحين للإنتخابات لجلسة ١٤ أغسطس المقبل .

وفاز النوري بمنصب الرئيس بعد حصد 9 أصوات من إجمالي 12 لهم حق الحضور والتصويت.

اقرأ أيضا| تأجيل محاكمة حمزة زوبع وآخرين بتهمة نشر أخبار كاذبة لجلسة 15 أغسطس

وتنافس النوري مع المستشار خالد زين رئيس اللجنة الأولمبية المصرية السابق، واللواء سامى أبو العلا، والدكتور حسين عبد السلام واللواء محمود طارق.

كما فاز في عضوية مجلس اتحاد التجديف كل من مصطفى عبد الجواد وإيهاب حسان وشريف القماطي وحاتم طاهر ونورهان مصطفى وعصام الجلاد ورانيا محمد علوان وإبراهيم عادل أيوب.

وتضم الجمعية العمومية لاتحاد التجديف الذين لهم حق التصويت فى الانتخابات 12 هيئة رياضية وهم طلائع الجيش واتحاد الشرطة و المعادي و اليخت المصري بالإسكندرية وطلائع الأسطول البحري وقناة الرياضية بالإسماعيلية والكهرباء الرياضي والمقاولون العرب والمصري للتجديف والبنك الأهلي بالإسكندرية وهيئة قناة السويس وبور فؤاد وأسوان الرياضي.

يذكر أن محكمة القضاء الإداري هي جزء من القسم القضائي لمجلس الدولة المصري ، وتختص محكمة القضاء الإداري بالفصل في المسائل المنصوص عليها في المادة 10 من قانون مجلس الدولة عدا ما تختص به المحاكم الإدارية والمحاكم التأديبية كما تختص بالفصل في الطعون التي ترفع إليها عن الأحكام الصادرة من المحاكم الإدارية.