طارق يحيى يفتح النار على اتحاد الكرة .. باع الوهم للجماهير

 طارق يحيى نجم الزمالك السابق
طارق يحيى نجم الزمالك السابق

وصف طارق يحيى، نجم الزمالك السابق أداء المنتخب بعد الخسارة أمام نظيره الأثيوبي بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الثاينة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2023 في كوت ديفوار بالسيئ مشيرا إلى أن الهزيمة كانت نتاج للخلافات الأخيرة داخل اتحاد الكرة.

 

 وفتح طارق يحيى، نجم الزمالك السابق، النار على مسؤولي اتحاد الكرة ، مشددا على أنهم باعو الوهم للجماهير في ملف رحيل كيروش مضيفا: «اتحاد الكرة أوهمنا أن كيروش، لايريد الاستمرار في القيادة الفنية للمنتخب وهو أمر غير صحيح على الإطلاق».

 

وقال طارق يحيى، خلال تصريحاته ببرنامج «زملكاوي» عبر قناة «الزمالك»: «الخلافات ضربت اتحاد الكرة وأعلن حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس الإدارة صراحة عدم الرغبة في تواجد مدير فني مصري خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش، وكان يفضل الثنائي تواجد مدير فني أجنبي، إلا أن ذلك الأمر لم يتم الاستجابة له رغم أن الثنائي لاعبين سابقين، وباقي أعضاء المجلس لم يمارسوا كرة القدم». 

 

وأضاف: «كان من الأولى منح ملف المدير الفني للمنتخب للثنائي حازم إمام ومحمد بركات، وإذا كنت لا تثق فيهما فلماذا تواجدا ضمن قائمة جمال علام، التي خاضت انتخابات اتحاد الكرة الأخيرة، ورغم ذلك لم يسمع لوجهة النظر الخاصة بالثنائي في ملف المدير الفني للمنتخب وكانت النتجية السقوط المدوي أمام إثيوبيا».

اقرأ أيضا : اتحاد الكرة يعقد مؤتمرًا عقب لقاء كوريا الجنوبية .. «كشف التطورات»