هجمة مرتدة

تكريم باهت

إلهام عبدالفتاح
إلهام عبدالفتاح

حب جماهير مصر للنجم محمد صلاح لا يقدر بثمن وهو يعلم جيدا مقدار هذا الحب الكبير الذى يظهر فى عيون وعلى وجوه الناس عندما يكون فى مصر وعندما يؤكد مسئولو ليفربول إرتفاع شعبية النادى الانجليزى خلال السنوات الخمس بعد إنضمام صلاح وارتدائه فانلة ليفربول وإرتفاع نسبة مشاهدة مباريات ليفربول فى مصر والتى أصبحت عيداً اسبوعياً يتجمع حوله المصريون لمشاهدة صلاح وهناك الكثير والكثير من مظاهر الحب للنجم المصرى يطول الحديث عنها.

كل هذا الحب يجعل محمد صلاح يتحمل الاسلوب الغريب والمفاجئ الذى يتعامل به اتحاد الكرة مع أهم لاعب أنجبته الكرة المصرية فى تاريخها الذى وصل لمائة عام.

انتظرنا من اتحاد كرة القدم ووزارة الشباب والرياضة أن يتم تكريم محمد صلاح بما يليق به لدى وصوله إلى القاهرة للمشاركة فى لقاء غينيا وفى أذهاننا الاستقبال الكبير الذى تلقاه اللاعب الكورى سون هيونج فى مطار بلاده ثم تكريمه رسميا لحصوله على هداف الدورى الانجليزى مناصفة مع محمد صلاح.
وفوجئنا بوصول محمد صلاح لأرض المحروسة ولم يستقبله أحد ووزير الشباب والرياضة أكد انه طلب معرفة ميعاد وصول صلاح واتحاد الكرة لم يرد عليه..!!

وانتظرنا حفل تكريم يبهر محبى صلاح ويخرس ألسنة المنتقدين خاصة أن صلاح لم يحقق فقط هداف الدورى الإنجليزى للمرة الثالثة ولكنه حصل على العديد من الألقاب خلال هذا الموسم فقط مثل: أحسن لاعب فى الدورى الانجليزى وأحسن لاعب فى ليفربول وارتفع عدد ألقابه الفردية مع النادى الانجليزى لحوالى 58 لقباً..

ولكن فوجئنا بتكريم باهت لم يستغرق سوى ثوان معدودة و بهدايا لا تليق بمحمد صلاح وكأن هذا التكريم مهمة ثقيلة عليهم التخلص منه سريعا بدلا من تنظيم احتفال كبير وفخم لتكريم  أفضل لاعب فى العالم.. لك الله يا صلاح.