مانشستر يونايتد يُخطط لضم نجم ليفربول

أوكسليد تشامبرلين
أوكسليد تشامبرلين

يرغب نادي مانشستر يونايتد في تقوية صفوفه خلال الميركاتو الصيفي وذلك لدعم المُدرب الجديد إيريك تين هاج في بداية تجربته.
وبحسب تقرير نشره موقع SportSkeeda  فإن إدارة الشياطين الحُمر تُخطط لضم نجم ليفربول أوكسليد تشامبرلين الذي عانى خلال الموسم الأخير للمُشاركة مع الفريق.
وأشار التقرير إلى أن تشامبرلين يعتزم وضع حد لمسيرته مع الريدز، وقد يكون مُتاحاً للتعاقد معه بمُقابل 10 ملايين باوند خلال سوق الانتقالات الصيفية.
ويبلغ تشامبرلين من العُمر 28 عاماً، ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى 2023 مع ليفربول، وكان قد انضم للريدز في 2017 قادماً من أرسنال.
ولعب تشامبرلين مع ليفربول 133 مُباراة في جميع المُسابقات، سجل فيها 17 هدفاً، وصنع 15 هدفاً لزملائه.
وحقق النجم الإنجليزي الشاب مع الريدز لقب الدوري الإنجليزي، ولقب دوري أبطال أوروبا، ولقب كأس السوبر الأوروبي، ولقب كأس العالم للأندية، فضلاً عن لقبي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المُحترفة وكأس الاتحاد الإنجليزي.
ويملك تشامبرلين في رصيده الدولي 35 مُباراة دولية مع مُنتخب إنجلترا الأول، سجل فيها 7 أهداف، ويأمل في تعويض غيابه عن المونديال الأخير بسبب الإصابة.
ولم يكن تشامبرلين هو اللاعب الوحيد الذي يسعى مان يونايتد لضمه، في مرحلة الانتقالات الصيفية؛ حيث عرض مانشستر يونايتد على العملاق الإسباني برشلونة مبلغًا ماليًا ضخمًا، من أجل الحصول على خدمات نجمه فرينكي دي يونج.
يقدر العرض المالي الرسمي الذي تقدم به مان يونايتد بـ 51 مليون جنيه إسترليني، إضافة إلى 17 مليون جنيه إسترليني في شكل إضافات محتملة، وهو عرض يقال إن الفريق الكتالوني يفكر فيه.

أقرا ايضاً|

محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي