اعترافات تفصيلية للمتهم بالتحرش بفتاة داخل محطة مترو الزهراء 

أرشيفية
أرشيفية

استمعت جهات التحقيق إلى أقوال المتهم بالتحرش بفتاة، بعدما حاول الجلوس بجوارها وسبها بأبشع الألفاظ داخل مترو الزهراء بالخط الأول اتجاه حلوان المرج .

اقرأ أيضا |  النيابة العامة تأمر بحبس وإيداع المتهمين في واقعة التحرش بفتاتين أجنبيتين بالهرم

وقال المتهم إنه يمر بحالة نفسية سيئة منذ وفاة والدته، بالإضافة إلى طرده من عمله، ولم يكن يقصد التحرش بالفتاة، وحدث بينهم مشادة كلامية وأنها بدأت بالصراخ والسباب.

وأضاف المتهم أنه انفعل على أمين الشرطة الذي قام بالقبض عليه بعد إرتكابه للواقعة، بسبب توتره وحالة الاكتئاب التي مر بها ولم يقصد ايذاءه.

وكشفت  التحقيقات أن أمين الشرطة من الخدمة المعينة بالمحطة قام بضبط المتهم وإحضاره إلى الضابط المتواجد بالمحطة  وفي محاولة التصالح اعتدى عليه المتهم لفظيًا، وحاول التشاجر معهم وعندما أمر الضابط أمين الشرطة بوضعه في الكلبشات حاول الهرب واعتدى عليه مما أدى إلي إصابته في الحاجب أعلى الرأس، وتمكن رجال الأمن من الإمساك به وإرساله إلى قسم الشرطة.

وكشفت التحقيقات عن تعرض فتاة في العقد الرابع من عمرها، للتحرش اللفظى والجسدي من رجل في العقد الخامس من عمره، بعدما حاول الجلوس بجوارها بعنف دون استأذانها، بعد نشوب مشادة بينه وبين شخص آخر كان يجلس بجوارها طلب منه الإفساح له فرفض حتي لا يزعجها، فتوجه لها المتهم للجلوس هو بجوارها، فنشبت بينه وبين الفتاة مشادة وصرخت تستغيث بالركاب أنه تحرش بها، فقام بسبها بألفاظ خادشة للحياء، فأخدت تصرخ بصوت أعلى، وحضر أمين شرطة بمترو زهراء مصر القديمة، عقب صراخها، واصطحبها والمتهم إلى ضابط المحطة. 
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق.