ضبط سيارة مُحملة بـ 15 شيكارة دقيق مدعم في أوسيم| صور

ضبط سيارة مُحملة بـ 15 شيكارة دقيق مدعم في أوسيم
ضبط سيارة مُحملة بـ 15 شيكارة دقيق مدعم في أوسيم

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، على تكثيف الحملات التموينية والضربات لمافيا الإستيلاء على الدعم والسوق السوداء ومتابعة الأسواق والمخابز والمحال التجارية والعمل على ضبط الأسعار والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للحفاظ على صحة المواطنين وضمان وصول الدعم لمستحقيه والإلتزام بالقرارات التموينية المحددة.
حيث شن مركز ومدينة أوسيم برئاسة الدكتور فرج عبدالعاطي رئيس مركز ومدينة أوسيم وبالتعاون مع مديرية التموين والتجارة الداخلية وبالاشتراك مع مباحث التموين وإدارة البيئة، حملات تموينية موسعة بمركز أوسيم.
أسفرت الحملة عن ضبط سيارة مُحملة بـ 15 شيكارة دقيق مدعم قبل بيعهم بالسوق السوداء وكمية كبيرة من نُخالة الردة وتم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات حيال المخالفين.

اقرأ أيضاً| كلبشة السيارات المتعدية على الجزيرة الوسطى بشوارع «شمال الجيزة»| صور

شدد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بضرورة تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والتصدي لحجب أو احتكار السلع ومنع المغالاة في الأسعار واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين .


وأكد محافظ الجيزة على ضرورة إحكام الرقابة على الأسواق والتنسيق الدوري مع مديرية التموين والأجهزة الرقابية المعنية لضبط المخالفين، مشدداً علي ضرورة تفعيل آليات التواصل مع المواطنين لتلقي الشكاوى الخاصة بالتعاملات في الأسواق، وزيادة حملات التوعية لمنع استغلال المواطنين .
وفي ذلك الاطار تمكنت محافظة الجيزة من خلال مركز ومدينة أوسيم من ضبط 750 كيلو جرام دقيق بلدي مدعم.

وشارك فى الحملة مديرية التموين والتجارة الداخلية وإدارة البيئة والطب البيطري، والمهندس أحمد القصري مدير إشغالات مركز ومدينة أوسيم، ونائبي مدينة أوسيم «جمال منطاش وكرم المعداوي»، والدكتور عصام رمضان مدير إدارة الطب البيطري وهشام مظهر رئيس الوحد الملية بالكوم الأحمر وعبده خطاب بالمتابعة الميدانية ورجال الحملة المرافقة .


جاء ذلك بناء على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وتوجيهات اللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة، بضرورة شن حملات إشغالات وتموين وتراخيص على جميع المنشآت التجارية، ورصد وضبط المخالفين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية لردع المخالفين