أول رد قانوني من شقيق ياسمين عبد العزيز: لن أتخذ إجراءات حتى تجتاز أزمتها الصحية

وائل عبد العزيز وياسمين عبد العزيز
وائل عبد العزيز وياسمين عبد العزيز

نشر الفنان الشاب وائل عبد العزيز، بيانًا صحفيًا، من مكتب محاميه حسام لطفي، وذلك ردًا على بيان شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز.


وكان نص بيان محامي وائل عبد العزيز كالتالي: "تلقى موكلي رسالة تحذيرية من محامي شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، والتي تثبت تأويلًا خاطئًا وفهمًا مغلوطًا لما أورده موكلي في بوست لدعم شقيقته، فيما تمر به من عَرَض صحي واجتماعي".

 

وأضاف: "وكانت الشقيقة قد كتبت بوست، نسبت فيه إلى شقيقها ما لم يفعله، وتداركت به ضميرًّا حيًّا، ما فعلته، فحذفت البوست، وحرصًا من موكلي على عدم إتاحة الفرصة لهواء: الصيد في الماء العكر، فلن يتخذ أي إجراءات في هذا الشأن؛ تقديرًا للعرض الذي تمر به شقيقته؛ حتى تجتاز أزمتها وتعود إلى جمهورها وإلى أسرتها".


 

وكان أشرف عبد العزيز محامي الفنانة ياسمين عبد العزيز، قد أصدر بيانًا صحفيًا، كشف من خلاله نية موكلته مقاضاة شقيقها الفنان وائل عبد العزيز بعدما أثار جدلًا واسعًا بتصريحاته، خلال الساعات القليلة الماضية.

وقال بيان محامي ياسمين: "يحذر مكتب أشرف عبد العزيز محامي الفنانة ياسمين عبد العزيز أن شقيق الفنانة ينشر أحاديث وحوارات على مواقع التواصل الاجتماعي تخص الفنانة ياسمين عبد العزيز".

وأضاف: "لذلك فإننا نحذر بشدة من نشر أي أحاديث أو حوارات أو طرح أي مواضيع على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية والزج باسم الفنانة ياسمين عبد العزيز، وأنه سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية في حالة مخالفة ذلك".

وكانت الحرب الكلامية والتصريحات المتبادلة بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل قد اشتعلت أمس على حساباتهما بمواقع التواصل، على إثر محاولة دعمها بعد انتشار أخبار عن انفصالها عن زوجها الفنان أحمد العوضي بعد إلغائها متابعته على إنستجرام.

وكتب وائل عبد العزيز على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي معلقاً على صورة لهما قائلا: "يا بنتي انتي ليكي إحنا بعد ربنا وتعبك تعبنا وفرحك فرحنا وإحنا معاكي ووراكي ليوم الدين.. معلش استحملي وكله هيعدي بأمر الله".

إلا أن المنشور لم يلق القبول لدى ياسمين لترد عليه عبر خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابها الخاص بإنستجرام بمنشور هاجمته فيه بقوة حيث كتبت قائلة: "اتوكس أنت ياللي بعت أختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس".

الأمر الذي أثار حفيظة وائل ليرد عليها بمنشور قوي هاجمها فيه ووصف ما قالته بقلة الأدب حيث كتب قائلاً: أنا مش هارد عليكي والله وقلة الأدب دي، إنتي متعرفيش أنا شيلت عنك إيه وحاميتك إزاي وحاولت أطلع بيكي وبمشاكلك بأقل خساير لكن إنتي مبتتعلميش .. ربنا بيدي الإنسان دروس ودرس مرضك متعلمتيش منه حاجة.. ربنا يهديكي ولو ع البيع إنتي بايعة من ٢٠ سنة وإحنا اللي بنشتريكي".