بمشاركة الأنبا عمانوئيل

الإحتفال بمرور 125 عامًا على رسالة الراهبات الفرنسيسكانيات بقنا

ارشيفية
ارشيفية

شارك نّيافة الأنبا عمانوئيل عياد، مطران إيبارشية طيبة للأقباط الكاثوليك، في الاحتفال الذي أقيم، بمناسبة مرور مائة وخمسة وعشرين عامًا على بدء رسالة الراهبات الفرنسيسكانيات مرسلات قلب مريم الطاهر بقنا.

سعفان: جائحة كورونا ألقت بظلالها علي الإقتصاد وجعلتنا في مفترق الطرق

جاء ذلك بمشاركة الوزير اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، والعديد من القيادات الأمنية والتشريعية والإدارية بالمحافظة، والأم ماري كلارا كارامانيو، الرئيسة الإقليمية لراهبات الفرنسيسكانيات مرسلات قلب مريم، والعديد من الأخوات الراهبات، وطالبات مدرسة الراهبات وعائلاتهم، بالإضافة إلى الطالبات السابقات على مدار السنوات العديدة.

 

وأعطى نيافة الأنبا عمانوئيل كلمة هنأ فيها الأخوات الراهبات بهذه المناسبة الثمينة، مقدمًا لهن الشكر والتقدير على مسيرة هذه السنوات الحافلة بالتفاني والمحبة والعطاء في الخدمة والرسالة، والذي يظهر أيضًا فيما يحمله خريجات هذه المدرسة من عرفان بالجميل للأخوات الراهبات.

 

تضمن الاحتفال العديد من الفقرات المتنوعة المختلفة. وفي الختام، تم توزيع درع المدرسة كهدية تذكارية لعديد من الحاضرين، مع أطيب الأمنيات للأخوات الراهبات بمواصلة المسيرة الحافلة بالجهد والعطاء والرسالة، تجاه الجميع دون تفرقة.