الإسماعيلي يستقر على تجديد عقد «مدبولي».. والسيولة المالية تؤجل الحسم

مدبولي
مدبولي

إبراهيم فتحي
يسعى مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة يحيى الكومي، حسم العديد من الملفات المهمة المتعلقة بفريق الكرة، خلال الفترة الحالية، خاصة ملف التجديد لبعض اللاعبين الذين اقتربت عقودهم من النهاية.

ويأتي أحمد مدبولي، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بالدراويش، أبرز اللاعبين التي ترغب الإدارة في حسم أمر التجديد لهم في ظل المستوى الثابت الذي ظهر عليه اللاعب طوال الموسم الجاري.

وينتهي عقد أحمد مدبولي مع الإسماعيلي، الموسم المقبل، وهو ما يعني أنه يحق له التوقيع لأي ناد مجانًا في يناير المقبل، لذلك تسعى الإدارة حسم هذا الملف بشكل مبكر قبل الدخول في النفق المظلم، لاسيما وأن اللاعب بات هدفًا لبعض أندية الدوري الممتاز في ظل تألقه مع الدراويش هذا الموسم.

وانضم «مدبولي» إلى صفوف الإسماعيلي، قادمًا من الزمالك، موسم 2019 وحتى الآن، وهي الفترة التي شهدت تألق اللاعب وظهوره بمستوى ثابت حتى أصبح ضمن أبرز أعمدة الدراويش.

وكشف مصدر داخل النادي، أن إدارة الإسماعيلي، فتحت مع اللاعب أمر تجديد عقده، في الوقت الذي رحب فيه «مدبولي» بالاستمرار داخل قلعة الدراويش، إلا أن الأمر لم يحسم بشكل نهائي بسبب عدم توافر السيولة المالية الكافية بالنادي.

ومن المنتظر أن تحسم إدارة النادي أمر تجديد عقد اللاعب خلال الفترة المقبلة، عقب توفير السيولة المالية لدفع مقدم التعاقد الجديد.

الجدير بالذكر أن أحمد مدبولي حصد جائزة لاعب الشهر، الممنوحة من قبل إدارة النادي للاعبين بهدف تحفيزهم لتقديم أفضل ما لديهم.

اقرأ أيضاً: وديًا..الإسماعيلي يواجه الداخلية والبنك الأهلي استعدادًا لاستئناف الدوري