حرب تصريحات تشتعل من جديد بين ياسمين عبد العزيز وشقيقها.. القصة الكاملة

ياسمين عبدالعزيز وشقيقها وائل
ياسمين عبدالعزيز وشقيقها وائل

عادت من جديد بعد هدنة قصيرة، الحرب الكلامية والتصريحات المتبادلة بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل بعد محاولته التقرب منها ودعمها في أزمتها التي تمر بها حالياً بعد إلغاء متابعتها لزوجها الفنان أحمد العوضي على "إنستجرام".

وكتب وائل عبد العزيز على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي تزامناً مع قيام شقيقته بإلغاء متابعة زوجها أحمد العوضي عبر "إنستجرام"، معلقاً على صورة لهما محاولاً دعم شقيقته قائلا: "يا بنتي انتي ليكي إحنا بعد ربنا وتعبك تعبنا وفرحك فرحنا وإحنا معاكي ووراكي ليوم الدين.. معلش استحملي وكله هيعدي بأمر الله".

إلا ان المنشور لم يلق القبول لدى ياسمين لترد عليه عبر ستوري حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام بمنشور هاجمته فيه بقوة حيث كتبت قائلة: "اتوكس أنت ياللي بعت أختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس".

الأمر الذي أثار حفيظة وائل ليرد عليها بمنشور قوي هاجمها فيه ووصف ما قالته بقلة الأدب حيث كتب قائلاً: أنا مش هارد عليكي والله وقلة الأدب دي، إنتي متعرفيش أنا شيلت عنك إيه وحاميتك إزاي وحاولت أطلع بيكي وبمشاكلك بأقل خساير لكن إنتي مبتتعلميش .. ربنا بيدي الإنسان دروس ودرس مرضك متعلمتيش منه حاجة.. ربنا يهديكي ولو ع البيع إنتي بايعة من ٢٠ سنة وإحنا اللي بنشتريكي".

ولم تكن تلك هي المرة هي الأولى التي يتبادل فيها الشقيقان المنشورات الهجومية بين بعضهما حيث سبق أن شن وائل على شقيقته ياسمين حرباً شرسة إثر إعلانها الزواج من أحمد العوضي الذي دخل هو الآخر في المعركة الكلامية بينهما ليتحول الصراع إلى حرب بين ياسمين والعوضي من ناحية ووائل من ناحية أخرى.

هدنة قصيرة

بعد مرور ياسمين عبد العزيز بأزمتها المرضية والتي خضعت خلالها لعدة عمليات جراحية بسبب خطأ طبي اضطرت معه للسفر إلى سويسرا لإجراء جراحة جديدة لمعالجة الخطأ وهو ما استغله وائل للتقرب من شقيقته ومحاولة رأب الصدع الذي نشأ بينهما وبالفعل بدأت بين الاثنين هدنة ظن معها الجمهور أن المياه عادت فيها إلى مجاريها لكن يبدو أن الأمر لم يتعد سوى انخماد النيران تحت الرماد لتشتعل من جديد مع أول أزمة تحدث لياسمين، ويكون العامل المشترك في كل أزمات ياسمين وشقيقها أخبار تتعلق بزواجها وانفصالها عن أحمد العوضي.​​​​​​​